[x] اغلاق
اعتقال أب وابنه من الشمال بشبهة اختطاف إحدى أفراد أسرتهم وإجبارها على ركوب سيارتهم
20/5/2024 9:59

اعتقال أب وابنه من الشمال بشبهة اختطاف إحدى أفراد أسرتهم وإجبارها على ركوب سيارتهم

إدخال شابة بالقوة وبصورة عنيفة الى داخل سيارة - والاشتباه بخطفها من قبل والدها وشقيقها

اعلنت الشرطة، يوم الاثنين، انها قامت بإلقاء القبض على أب وابنه بشبهة قيامهما باختطاف الابنة عن طريق إجبارها على ركوب السيارة.
وفي التفاصيل، قالت الشرطة في بيان، انه "في تاريخ 12/05/24 حوالي الساعة 12:00 ظهراً تسلم مركز الشرطة بلاغا حول اختطاف امرأة وادخالها بقوة وبطريقة عنيفة داخل سيارة في محطة وقود في مدينة العفولة.
سارع أفراد شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وأثناء نشرهم حواجز واسعة تمكنوا من تحديد موقع سيارة المشتبه به التي كانت مركونة بالقرب من مفرق "مزراع"، وتم رصد سيارة أخرى فرت من مكان الحادث في المنزل مع اصابة الضحية بكدمات.
تبين من مواد التحقيق أنه على إثر جدال نشب داخل الأسرة وبعد خروج الابنة من المنزل، لحقها بها والدها وابنه، وعندما لاحظاها في محطة الوقود، أجبرها شقيقاها على ركوب سيارتهما بطريقة عنيفة.
قدم صباح اليوم تصريح مدعٍ ضد المشتبه بهما الأب والابن، وتم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى 22/05/24". كما جاء في البيان.
تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل القضاء على ظواهر العنف من أي نوع، حتى في الحالات التي يخشى فيها الضحية الإبلاغ عنها. تعمل شرطة إسرائيل، كجزء من جهودها لتعزيز الأمن الشخصي، وعلى تقديم هؤلاء المجرمين إلى العدالة وتدعو ضحايا الجريمة إلى الإبلاغ فورًا عن أي جريمة! تظهر التجارب المتراكمة أن الخوف وعدم التعاون مع الشرطة لا يضمن شيئا ولا يمنع الاعتداء القادم.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=316&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1146271599847933%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="316" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>