[x] اغلاق
جديد من متيرنا: سلسلة مهاريس متيرنا- من الحقل إلى الملعقة
21/5/2024 7:40

جديد من متيرنا:

سلسلة مهاريس متيرنا- من الحقل إلى الملعقة

متيرنا تطلق: مرطبانات مهاريس فواكه وخضروات بالطعمات التي يحبّها الأطفال

 

تطلق متيرنا، التي تتصدّر مجال غذاء الأطفال في إسرائيل، مرطبانات المهاريس بالطعمات التي يحبّها الأطفال في البلاد، لتنضمّ إلى تشكيلة منتجات الأطفال تحت الماركة متيرنا. 

 تشمل سلسلة مهاريس متيرنا 6 طعمات رائدة ومحبوبة: تفّاح جزر، جزر تفّاح ومانجو، شوربة خليط خضروات، تفّاح، تفّاح موز وسلطة فواكه.  

تزرع وتنمو الفواكه والخضروات التي تحتوي عليها مهاريس متيرنا في حقول مخصّصة للمزروعات التي تدخل في غذاء الأطفال، وتستوفي المعايير الأكثر تشدّدا في مجال غذاء الأطفال. جميع المهاريس ملائمة لأعمار 6 أشهر وما فوق وهي بدون إضافة سكّر وبدون مواد طعم ورائحة أو أي مادّة حافظة.  

سلسلة مهاريس متيرنا ملائمة لإدخالها إلى وجبات الطفل خلال مرحلة الانتقال إلى الأغذية الصلبة وتشكّل طريقة أخرى لتنويع الوجبات اليومية للطفل وتمكينه من أن يكتشف ويتعرّف على طعمات جديدة تمّ اختيارها بعناية من أجل الطفل. ويمكن أن تلائم المهاريس للأطفال الكبار. هذا وستقوم متيرنا في فترة لاحقة من السنة بإطلاق طعمات محبوبة من مهاريس الفواكه والخضروات في سكويزي أيضا.

تسئيلا كوستيكا، مديرة التسويق في قسم غذاء الأطفال والأولاد في أوسم- نستله، تقول: " يسرّ متيرنا رائدة مجال غذاء الأطفال في إسرائيل، أن تطلق سلسلة المهاريس للأطفال. نحن في متيرنا نبذل كل ما بوسعنا ليتسنّى للأطفال الاستمتاع بكل خيرات الفواكه والخضروات المغذّية. تحتوي مهاريسنا على فواكه وخضروات تمّت زراعتها وتربيتها خصّيصا للصغار، علما أننا نحرص على عدم إضافة السكّر ومواد الطعم والرائحة أو أي مادة حافظة".

 

متوفّر في شبكات التسويق والفارم

May be an image of ‎text that says "‎جديد! مهاريس متيرنا المهاريس الأكثر -يام -يام-يام-يام DaT מטרנה מחית טגגרינלח תפוח תפוחבננה בננה מטרנה הסובר מהפרי תפוח מחית גזר מטרנה מחצצ, ייתפוח גזר מנגו รูสเดด ספפקנן ស.ងជា מטרנה מחית ירקות מעורבים המוכר 00150 נככל อาวซูอ בלבד בדהד ي 190 ra1% o+ 1u17 Tu19 100 מוהצאאכל កសា מהפרמר የባማያገ! ההעדר מטרנה מחית תפוח 6+ 190‎"‎