[x] اغلاق
رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ : ‘مستشار الأمن القومي الأمريكي أبلغني ان اتفاق تطبيع العلاقات مع السعودية أمر وارد‘
21/5/2024 7:58

رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ : ‘مستشار الأمن القومي الأمريكي أبلغني ان اتفاق تطبيع العلاقات مع السعودية أمر وارد‘

قال رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ " ان مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان أبلغه أن اتفاق تطبيع العلاقات مع االمملكة العربية السعودية أمر وارد ".
جاءت أقوال هرتسوغ هذه في سياق كلمة له في مؤتمر " ايلي هورفيتس " للاقتصاد والمجتمع الذي ينظمه المعهد الاسرائيلي للديمقراطية. وأضاف رئيس الدولة هرتسوغ :" هذه الخطوة يامكانها أن تجلب تغييرا كبيرا، و تغيير تاريخي لـ " قواعد اللعبة "، وهو انتصار على قوى الشر ".
واسترسل رئيس الدولة هرتسوغ قائلا :" آمل انه يتم فحص هذه الامكانية بجدية، اذ ان قوى الشر أرادت يوم السابع من اكتوبر تخريب امكانية التوصل لاتفاق لتطبيع العلاقات. نضالنا في نهاية الأمر ليس فقط أمام حماس، انما هو نضال كبير واستراتيجي وتاريخي وعالمي، وعلينا فعل كل شيء من أجل الاندماج في مسار التطبيع ".

May be an image of ‎4 people, newsroom and ‎text that says "‎H קרן קןדליו הורביץ המכון הישראלי לדמוקרטיה 20 הרקיזמלת BTH 2a המכון היש ראלי לדמוקרטיה 100 מול 2aon H הריץ חווליה המופיקמלם กววงวา 200 ማና a% I קרןדליה הורביץ בע rИprpO HINH המכון הישראל לדמוקרטיה পুপর บรา TYIYTTE המכון הישראל למוקרטיה HH H הופיזמם ዓመበትጎነ፣9 ויוולהולי Ή קרןדליה הורביץב בע アパP味 וראלי לדמוקרטיה המכוןהישראלי ווטולהואלי H קןןדליהואלי הואלי הורניץבע"מ าาา ומהבימת‎"‎‎