[x] اغلاق
قهوة باردة بنكهة الكابتشينو القوية بكوب شخصي وشيك القهوة الباردة للخفق في قنينة مُعدة للخض
29/5/2024 11:25

تنوفا تفتتح الصيف مع مشروبات قهوة باردة بحلة محدودة:

قهوة باردة بنكهة الكابتشينو القوية بكوب شخصي وشيك القهوة الباردة للخفق في قنينة مُعدة للخض

 


تفتتح تنوفا، شركة الغذاء الرائدة في البلاد، الصيف مع مشروبين جديدين ولذيذين من القهوة الباردة، بحلة محدودة – شيك قهوة للخفق في قنينة معدة للخض بنكهة الكابتشينو، ومشروب قهوة بكوب شخصي بنكهة الكابتشينو القوية.
 

جاليت مور مشورير، مديرة القسم التجاري في تنوفا قالت: "عشية الصيف، ومع ازدياد الطلب على القهوة الباردة، نطلق أيضا في هذا الموسم نكهات جديدة من القهوة الباردة مع الحليب الطازج، والتي هي مناسبة للاستهلاك في الطريق، في البيت أو في المكتب".
 

شيك قهوة الخفق في قنينة معدة للخض  بطعم الكابتشينو من تنوفا هو مشروب منعش بقوام مدلل على أساس الحليب الطازج في قنينة شخصية. عند خض القنينة، يتم خفق القهوة في داخلها، وينتج قوام مميز ومنعش. القهوة في قناني بلاستيكية سهلة للحمل، مناسبة للرحلات وللانتعاش في أيام الصيف الحارة.

 قهوة بكوب شخصيي بنكهة الكابتشينو القوية من تنوفا – تمنح تجربة غنية وقوية، تناسب محبي القهوة القوية بشكل خاص. تحتوي على حبوب القهوة من البرازيل والحليب البارد الطازج، وتقدم في أكواب أحادية الاستخدام مع غطاء، يسهل حملها وتناولها في الطريق. ينضم المشروب لمجموعة القهوة الباردة في أكواب من تنوفا، وهي الوحيدة في البلاد التي تعتمد على الحليب الطازج وليس على الحليب المُعالج الذي لا يحتاج إلى التبريد، وتشمل نكهات إضافية: كابتشينو، لاتيه شوكولاتة.  المنتجات متوفرة في شبكات الغذاء ونقاط البيع.


 

في الصورة قهوة باردة بنكهة الكابتشينو القوية في أكواب شخصية وشيك كابتشينو في قنينة للخض.