[x] اغلاق
الميمولادا تعود وهذه المرّة بالشوكولاطة البيضاء!
29/5/2024 11:28

الميمولادا تعود وهذه المرّة بالشوكولاطة البيضاء!

شوكولاطة بيضاء وشوكولاطة حليب فاخرة بحشوة كريم بنكهة التوت

تطلق عليت الميمولادا المحبوبة وهذه المرّة بالشوكولاطة البيضاء وشوكولاطة الحليب بحشوة كريم بنكهة التوت.

ميمولادا توت هو المنتج الذي أحدث أكبر ضجّة في مركز خدمة الزبائن لشركة عليت، وهو المسلّي الأول من حيث الطلبات والتوجّهات التي وصلت إلى  مركز الخدمة - 1093 توجّها إلى المركز في عام 2023 مقارنة بـ 52 في عام 2022.

كما حصل المنتج على تغطية واسعة في صفوف المستهلكين على الشبكات الاجتماعية، منذ ديسمبر 23 بعد الإطلاق الجديد في أعقاب سحب المنتج من السوق، وحتى الآن كانت هناك 3400 تفاعل عبر الإنترنت حول ميمولادا. في عام 2024 (3 أشهر)، بلغت مبيعات الميمولادا حوالي 9 ملايين شيكل، وهو نفس مبلغ المبيعات على مدار عام كامل في 2021.

تم إطلاق ميمولادا لأول مرة في عام 1950 كجزء من تشكيلة شوكولاطة البقرة، وهو المنتج الرائد في فئة الألواح الفردية. تعتبر ماركة شوكولاطة البقرة ماركة "مخضرمة" ورائدة في فئة ألواح الشوكولاطة في إسرائيل. تضم الماركة مجموعة متنوعة من المنتجات، حيث يتم إضافة ابتكارات جديدة ودفعات خاصة  توفّر للجمهور فرص استهلاك متنوعة للشوكولاطة المحبوبة كل عام.

الوزن: 100 غرام

المواد المسبّبة للحساسية: يحتوي على الحليب، المكسّرات (اللوز، البندق)، الصويا. قد يحتوي على (القمح، الشعير)، الغلوتين، الفول السوداني، المكسّرات (الجوز الأمريكي)، البيض، السمسم.

May be an image of ‎chocolate bar, wafer and ‎text that says