[x] اغلاق
سوبر فارم تطلق فرع الجاليري الثالث في الكريون
30/5/2024 11:06

 

سوبر فارم تطلق فرع الجاليري الثالث في الكريون

يمنح فرع الشمال تجربة تسوق عالمية مع أقسام البيوتي، العطور والشعر من العلامات التجارية الرائدة في العالم

 

فرع الكونسيبت في سوبر فارم - GALLERY ، يصل لأول مرة إلى شمال، وسيمنح زبائن المنطقة تجربة تسوق عالمية لأفضل ماركات التجميل الرائدة. تم افتتاح الفرع في كنيون عوفر - هكريون في كريات بياليك، حيث يضم الفرع إلى جانب ماركات التجميل الفاخرة، باقي الماركات والمنتجات الرائدة التي تباع في الشبكة.

 

نجد في فرع الكونسيبت في الكريون قسما خاصا لمنتجات التجميل والكوسماتيكا، زوايا لماركات التجميل الرائدة:  

Yves Saint Laurent, CHANEL, DIOR , Kylie Cosmetics, kiehl's, L'Occitane, Giorgio Armani beauty, GIVENCHY, erborian , , Augustinus Baderوقسماً واسعاً تم تخصيصه للعطور مع نقاط بيع على شكل SHOP IN SHOP لماركات مثل: VERSACE ATELIER، Chloe, Juliette has a gun وغيرها. 

كما سيتمتع الزبائن بقسم خاص لمنتجات الشعر المهنية من ماركة Dayson ، وتجربة عدة أنواع من مجففات الشعر المختلفة.

 فرع الـ-GALLERY يشمل أيضا قسماً خاصاً لمنتجات التجميل ذات الخصائص العلاجية ومنتجات الطبيعة، الصيدلية، قسم أوبتيكا تحت اسم Erroca by Super-Pharm, ومجموعة منتجات الاستهلاك القائمة في سوبر فاىرم. 

 

داني لوزون، القائم بأعمال المدير العام، ونائب المدير العام للشؤون التجارية في سوبر فارم قال: "افتتاح فرع الكونسيبت gallerery في الكريون سيعرض لسكان الشمال ماركات العناية والبيوتي المرغوبة. هدفنا الوصول إلى أكبر جمهور هدف، وأن نمنح الزبائن تجربة شراء فريدة ومميزة كما هو الحال في أكبر مدن العالم".  

 

سوبر فارم GALLERY

 

تم افتتاح أول فرع GALLERY في سوبر فارم قبل عامين في ريشون لتسيون، وفي شهر تموز عام 2023 تم افتتاح فرع إضافي في إيلات. نجد في فروع الكونسيبت المنتجات الفاخرة إلى جانب منتجات الشبكة الرائدة. في السنوات الأخيرة، وسعت سوبر فارم ونوعت مجال نشاطها من خلال عدة خطوات: شراء شبكة نظارات الشمس إيروكا، وتحويلها إلى شبكة أوبتيكا تحت اسم Erroca by Super-Pharm، افتتاح شبكة عيادات تجميل تحت اسم بيوتي-كلينيك، المتخصصة بعلاجات الحقن، الليزر، مقاومة علامات تقدم السن، علاجات لبشرة الوجه، توسيع سوبر فارم أون-لاين لمزودين خارجيين في عدة مجالات منها الأزياء، المنتجات الكهربائية، تصميم البيت وغيرها.   

تصوير: يتسحاك جولدشطاين