[x] اغلاق
صفارات الانذار تُدوي في منطقة الشمال - الجيش الاسرائيلي : ‘الرد على مصادر النيران في عمق الاراضي اللبنانية‘
31/5/2024 11:36

صفارات الانذار تُدوي في منطقة الشمال - الجيش الاسرائيلي : ‘الرد على مصادر النيران في عمق الاراضي اللبنانية‘

تبادل الجيش الإسرائيلي وقوات الجنوب اللبناني، اليوم الجمعة، إطلاق النار، إذ قصفت المدفعية الإسرائيلية أطراف عدة بلدات في جنوبي لبنان، كما استهدفت مواقع بقصف نفذته الطائرات الحربية، فيما استهدف قوات جنوب لبنان مواقع وقوات إسرائيلية في المنطقة الحدودية.
نفذقوات جنوب لبنان هجمات مختلفة بالمسيرات والرشقات الصاروخية ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعها العسكرية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.
قال متحدث بلسان الجيش الإسرائيلي " انه متابعة لتفعيل صافرة إنذار بسبب الاشتباه بتسلل قطعة جوية معادية في منطقة المطلة وفي منطقة " قيلع " خلال الساعة الأخيرة، يدور الحديث عن رصد خاطئ ".
وأضاف المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي قائلا :" كما تم في وقت سابق من اليوم تفعيل صافرة إنذار أخرى بسبب الاشتباه بتسلل قطعة جوية معادية شمالي البلاد، حيث تم رصد مسيّرتين انقضاضيتين عبرتا من الأراضي اللبنانية وسقطتا في منطقة زعورة، ولم تقع إصابات ويجري التحقيق في ملابسات الحادث. وفي وقت سابق من اليوم تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية واحدة من الأراضي اللبنانية باتجاه منطقة " المطلة "، دون وقوع أضرار أو إصابات.وهاجمت قوات جيش الدفاع مصدر النيران ".

May be an image of 2 people