[x] اغلاق
الجيش الاسرائيلي حول صفارات الانذار بمنطقة عكا : اعتراض مسيرّة اخترقت الاجواء الاسرائيلية من لبنان
31/5/2024 18:17

دوت صفارات الانذار في عكا وجديدة المكر مساء اليوم تحسبا لاطلاق صواريخ والجيش الاسرائيلي حول صفارات الانذار بمنطقة عكا : اعتراض مسيرّة اخترقت الاجواء الاسرائيلية من لبنان

قال المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي : " متابعة للإنذار في مدينة عكا ، تمكنت الدفاعات الجوية من اعتراض مسيرة اجتازت إلى الاجواء الاسرائيلية من لبنان. لقد تم تفعيل الإنذار خشية سقوط شظايا ناجمة عن عملية الاعتراض " .
واضاف البيان : " في وقت سابق اليوم هاجمت طائرات حربية مبنى عسكريًا في منطقة الناقورة في جنوب لبنان تم رصد داخله مخربون. كما تم استهداف مخربًا في منطقة يارون" .
صفارات انذار في البقيعة وبلدات اخرى مجاورة في الجليل
من جانبها، افادت الشرطة في بيان بأنها "تعالج عدة مواقع سقطت بها شظايا صاروخية في منطقة الجليل الأعلى. وتم نقل شخص في حالة طفيفة (بحسب مسؤولين طبيين) لتلقي العلاج في المركز الطبي للجليل في نهاريا. وقعت أضرار بالممتلكات".
ودعت الشرطة الجمهور "تجنب الوصول إلى مكان سقوط الشظايا الصاروخية وعدم الاقتراب أو لمس شظايا الصواريخ التي قد تحتوي على مواد متفجرة والإبلاغ عن ذلك دون تأخير على بدالة الشرطة 100".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F961833835414846%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>