[x] اغلاق
تسجيلا صوتيا للمختطفة نوعا أرغماني المحتجزة في القطاع
1/6/2024 7:04

تسجيلا صوتيا للمختطفة نوعا أرغماني المحتجزة في القطاع

نشرت المنظمة يوم أمس الجمعة، تسجيلا صوتيا، للمختطفة نوعا أرغماني، طالبت فيه بالضغط على حكومة نتنياهو للإفراج عن المختطفين الإسرائيليين المحتجزين بقطاع غزة.
وقال منتدى عائلات المختطفين : "لا حاجة لفيديو دعائي من ااعدو لتكرار النداء الموجه إلى الحكومة الإسرائيلية بالتوصل إلى اتفاق واعادة جميع المختطفين".
ودعت أرغماني في التسجيل الصوتي إلى "التظاهر من أجل إنقاذها وزملائها في الأسر، وعدم العودة لبيوتهم حتى يعود المختطفون الى بيوتهم".
وقالت: "أنا في الأسر منذ أكثر من 237 يومًا ولا أعرف إلى متى سأبقى هنا".
واضافت ارغماني : "اناشد شعب سرائيل: أنقذونا، أنتم تدعمون حكومة نتنياهو-جالانت وغانتس، هل ستتركوننا هنا ليكون مصيرنا ومصير زملائي مثل رون أراد؟.
اخرجوا إلى الشوارع، اخرجوا للاحتجاج، رجالا ونساء. أغلقوا الشوارع في تل أبيب ولا تعودوا إلى بيوتكم حتى نعود. من فضلكم، لا تعطوا نتنياهو والحكومة أن يقتلوننا. أنقذونا، الوقت ينفد، وعلى الشعب أن يقرر. نحن لا نريد أن نموت هنا".
وأفاد مقر عائلات المختطفين، انه "ارفقت رسومات مع صوت نوعا على التسجيل الصوتي، وتعتقد الأسرة أنها خربشات خطّتها نوعا. لا حاجة لفيديو دعائي للعدو، من اجل تكرار النداء الموجه إلى الحكومة الإسرائيلية: يجب التوصل إلى اتفاق لاعادة جميع المختطفين بسرعة". اقوال منتدى عائلات المختطفين.

May be an image of 1 person and smiling