[x] اغلاق
اغلبية سكان بريطانيا يؤكدون مشاهدة الأرواح الشريرة والاشباح
28/4/2010 12:04

 الى أي مدى ممكن أن يؤمن الناس بالأرواح والأشباح؟ سؤال يقتصر على عدد صغير من الناس ولكن ما بالك إذا كان الحديث عن أغلبية سكان بريطانيا؟؟!

ذكرت دارسة نشرتها صحيفة "صن" البريطانية أن مشاهدة الغول والأشباح والأرواح الشريرة شائعة الآن في بريطانيا، مثلما كانت عليه الحال في العصور الوسطى. وقالت الدراسة إن نحو 1000 حادث من النشاطات الشيطانية تم تسجيلها في بريطانيا خلال السنوات الخمس والعشرين الماضية، ووقع أغلبها في مقاطعة يوركشاير وبمعدل 74 حادثاً من بينها "تلبس" العفاريت ورؤية شياطين.

وأضافت أن مقاطعة يوركشاير كانت مركز الأشباح حيث تم تسجيل رؤية شياطين من الذكور والإناث ارتكبوا هجمات جنسية على ضحايا أثناء نومها، وشياطين في أشكال بشعة مثل كلب من دون ملامح وجه صدم سيارة على إحدى الطرق السريعة في المقاطعة.

وأشارت الدراسة إلى أن مقاطعة ديفونشاير حلت في المرتبة الثانية، حيث تم تسجيل 57 حادثاً عن النشاطات الشريرة كان معظمها رؤية أو مواجهة أشباح يملكون صفات الشيطان.

وحلت مقاطعة سامرسيت في المرتبة الثالثة ب 51 حادث تم خلالها مشاهدة وحوش وكيانات شيطانية، تلتها مقاطعة ويلتشاير في المرتبة الرابعة ب 46 حادث مشاهدة أشباح على شكل كلاب. وأشارت الدراسة إلى أن بعض التقارير كان عن رؤية كلاب بعيون حمراء نارية وأشباح على غرار ما تعرضه أفلام الرعب.