[x] اغلاق
نحتفل بعيد الأضحى مع IKEA
6/6/2024 6:41

نحتفل بعيد الأضحى مع IKEA

 

مع حلول عيد الأضحى المبارك، وهو وقت الفرح واجتماع العائلة، يخرج العديد منا إلى الطبيعة للتنزّه والشواء في الهواء الطلق. هذا العام، وككل عام، تقدّم IKEA مجموعة واسعة من المنتجات التي ستجعل احتفالكم في الخارج مريحًا وأكثر متعة. إليكم بعض المنتجات التي سترتقي باحتفالكم بالعيد:

 

لبدء تجربة النزهة في العيد، خذوا معكم مجموعة STRANDÖN القابلة للطيّ من طاولة وكراسي، خفيفة الوزن وسهلة الحمل في السيارة. مع هذه المجموعة، يمكنكم الجلوس والاستمتاع بكل لحظة في الطبيعة دون قلق، مما يجعلها الحل الأمثل في أي رحلة.

 

سواء كانت رحلتكم في الطبيعة أو على الشاطئ، تحتاجون إلى حقيبة حافظة للبرودة تحافظ لكم على جودة وبرودة الطعام، مثل حافظة NÄBBFISK بتصميم جميل تحافظ على الطعام، الفواكه والمشروبات باردة وطازجة طوال اليوم. تأتي مع حزام لحمل مريح وتصميم أنيق، مما يجعلها غرضا مثاليًا لأي مغامرة صيفية.

 

ليكون الشوّاء ناجحا يجب تحضير جميع السلطات المطبوخة والطازجة مسبقًا في المنزل، التي بدونها لا تكتمل الوجبة. استخدموا مجموعة HAVSTOBIS مع خمس علب زجاجية بجودة عالية، مما يجعلها سهلة التنظيف. 

 

لا تكتمل أي رحلة بدون جوّ وموسيقى. بالضبط لهذا السبب تحتاجون إلى أخذ مكبّر صوت Bluetooth محمول من طراز VAPPEBY، الذي ينتج صوتًا قويًا وواضحًا ويمكنه الاتصال بالهاتف المحمول، الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر يدعم Bluetooth. المكبّر بحجم مثالي وسهل الحمل، مما يجعله حلاً رائعًا للرحلات الخارجية، وكذلك على الشاطئ لأنه مقاوم للماء.

 

ندعوكم لزيارة فروع IKEA القريبة إليكم استعدادًا للعيد، واكتشاف مجموعة منتجاتنا الفريدة، التي ستضمن لكم ولجميع العائلة عيدًا سعيدًا، مريحًا وممتعًا.