[x] اغلاق
فريق Suzan's Team في لقاء خاص مع ماركة إزالة الشعر VEET
6/6/2024 11:06

فريق Suzan's Team في لقاء خاص مع ماركة إزالة الشعر VEET

 

لقاء مثير بادرت إليه سيدة الأعمال ومؤسسة فريق مؤثرات Suzan's Team، سوزان مزاوي، بالتعاون مع ماركة VEET العالميّة. اللقاء، الذي أُقيم في أجواء ودّية وداعمة، هدف إلى تعميق المعرفة لدى المشاركات في مجالات الجمال والعناية الشخصيّة.

المؤثّرات اللواتي شاركن في اللقاء جئنَ مع حبّ الاستطلاع والاهتمام الحقيقي للتعلّم وتجربة المنتجات والطرق المبتكرة لإزالة الشعر التي تقدّمها ماركة VEET. وخلال اللقاء، انكشفت المشاركات على مجموعة متنوعة من منتجات VEET التي تشمل شرائط الشمع الباردة بتقنية Easy-Gel والكريمات بأشكال متنوعة تشمل أحدث التقنيات لإزالة الشعر والتي تضمن بشرة ناعمة ورقيقة حتى 28 يومًا.

وقالت إحدى المشاركات:"من أكثر اللحظات إثراء كانت عندما تعلّمنا الطريقة الصحيحة لاستخدام منتجات VEET لضمان أفضل النتائج"، وأضافت مشاركة أخرى: "كان مثيرًا رؤية كيف يمكن لاستخدام التكنولوجيا الصحيحة أن يغيّر تجربة العناية الشخصية لدينا. نجحت VEET في جعل تجربة إزالة الشعر سهلة ومريحة مع نتائج مذهلة، وبالنسبة لي فإن القدرة على إزالة الشعر دون تحضير مسبق ودون ألم – هذا بالضبط ما كنت بحاجة إليه”.

 

"أعجبني رؤية كم هو غني تنوّع منتجات VEET! اكتشفنا أن كل واحدة منا يمكنها اختيار الطريقة الدقيقة والمريحة لها والحصول على النتيجة المثالية عبر الاستخدام الصحيح. كإمرأة ذات بشرة حسّاسة، كنت سعيدة باكتشاف أن VEET تقدم العديد من الخيارات لأنواع البشرة المختلفة وأيضًا لي".

أضافت مشاركة أخرى: "كان اللقاء عبارة عن تجربة غنية جدًا. الشروحات المفصّلة والعروض العملية لكيفية الاستخدام التي قدّمها لنا فريق تسويق الماركة خلال اللقاء، ساعدتنا في فهم مزايا كل منتج والأهم من ذلك، كيفية استخدامه بشكل آمن وفعّال".

 

مديرة ماركة VEET، ليرون عشور كاهات، أشارت: "كان من الرائع رؤية اللّهفة والتداخل من قبل المشاركات في اللقاء. نحن في VEET نؤمن بمنتجاتنا ونلتزم بتقديم أفضل تجربة عناية شخصية لزبائننا، ولهذا سعدنا بالتعاون مع Suzan's Team وتعريف المشاركات على تقنياتنا المتقدمة. البشرة الناعمة التي تدوم حتى 28 يومًا هي نتيجة لهذا الالتزام".

 

سوزان مزاوي، المؤسسة والقوة الدافعة لـ Suzan's Team، أعربت عن ارتياحها ورضاها الكبير عن اللقاء: "أنا فخورة جدًا برؤية كيف يستمر Suzan's Team في النموّ والتطور. التعاون مع ماركة VEET هو مثال ممتاز على كيف يمكننا توحيد الجهود مع الماركات وجلب قيمة مضافة حقيقية لأعضاء مجتمعنا. أشكر ماركة VEET المعروفة والمحبوبة في المجتمع العربي وجميع المشاركات، وأتمنّى لهنّ الاستمرار في السعي لتحقيق إنجازات جديدة في مجال العناية الشخصية".

 

وعرضت ماركة VEET خلال اللقاء أحدث الابتكارات في عالم العناية الشخصية، مع التركيز على الحلول الفعّالة لإزالة الشعر والحفاظ على بشرة ناعمة ورقيقة لمدة 28 يومًا. حضور ومشاركة المؤثّرات الرائدات في المجتمع ضمنت أن يكون اللقاء تجربة إيجابية وتعليمية للجميع.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1444882796389322%2F&show_text=false&width=267&t=0" width="267" height="476" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>