[x] اغلاق
الحزب الشيوعي والجبهة: ‘نحو أوسع مشاركة في مظاهرة تل أبيب ضد الحرب
6/6/2024 18:34

الحزب الشيوعي والجبهة: ‘نحو أوسع مشاركة في مظاهرة تل أبيب ضد الحرب

أصدر الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة بيانا دعيا من خلاله الى " ضمان أوسع مشاركة ممكنة في المظاهرة المقرة في تل ابيب بعد غد السبت ضد الحرب .
واضاف الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في البيان: " تأتي هذه المظاهرة بمبادرة من "شراكة السلام" والتي تضم عشرات الأطر والحركات السياسية المناهضة للحرب وعلى رأسها الحزب الشيوعي والجبهة " .وأكد البيان على أن " أهمية هذه المظاهرة تأتي من منطلق أنها ترفع الصوت الجريء في قلب تل أبيب دون الاكتفاء بالدعوة إلى وقف إطلاق النار لتنفيذ صفقة تبادل على أهميتها إنما يدعو إلى الاعتراف بحق الشعب الفلسطيني بتقرير المصير والتحرر من نير الاحتلال يرى بهذا مصلحة حقيقية عليا لكلا الشعبين" .
ومضى البيان : " من الجدير بالذكر أن شرطة اسرائيل منعت المنظمين من تنظيم مسيرة إلا أنهم أصروا على تنظيم التظاهرة لإفشال المخطط البوليسي بكبت الصوت المناضل ضد الاحتلالوبخاصة في الذكرى الـ 57 للنكسة.
وتأكيدا على أهمية المشاركة بالمظاهرة يعلن الحزب الشيوعي الجبهة والشبيبة الشيوعية عن تنظيم السفريات من كافة أنحاء البلاد والتفاصيل لدى سكرتيري الجبهات والمناطق الحزبية" .

May be an image of ‎text that says "‎חדש ש الجبهة الجبهة الد يمقر اطية للسلام والمساواة חזית דמוקרטית לשלום ולשוויון‎"‎