[x] اغلاق
الشرطة : اصابة شخصين أطلقا النار على منزل في طرعان بنيران الشرطة - حالتهما خطيرة
11/6/2024 6:26
الشرطة : اصابة شخصين أطلقا النار على منزل في طرعان بنيران الشرطة - حالتهما خطيرة
 
أعلنت الشرطة ان قواتها أطلقت النار، الليلة الماضية، تجاه شخصين بعدما أطلقا النار بكثافة على منزل في طرعان، مما أدى الى اصابتهما بجراح خطيرة.
وفي التفاصيل،قال متحدث بلسان الشرطة في بيان :" قام أفراد شرطة الشمال بنشاط في قرية طرعان، الليلة الماضية، لضمان أمن وسلامة السكان.
خلال النشاط، لاحظ أفراد الشرطة اثنين مشتبه بهما يركبان مركبة رباعية الدفع " تراكتورون " قاما بإطلاق النار بكثافة على منزل بداخله عائلات وأطفال. قام أفراد الشرطة بالرد السريع وأطلقوا النار على المشتبهين المسلحين اللذين فرا في النهاية من مكان الحادث على متن المركبة الرباعية ".وأضاف المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" بعد وقت قصير، تلقت الشرطة بلاغا من المستشفى الإيطالي في الناصرة عن إصابة شخصين بأعيرة نارية في حالة خطيرة، وقد وصلا إلى غرفة الطوارئ.
وصلت الشرطة إلى المستشفى وألقت القبض على المشتبه بهم، وهم من سكان العزير وطرعان، للاشتباه في تورطهم في إطلاق النار .يتواجد الآن أفراد شرطة الشمال في مكان الحادث، وقد بدأوا التحقيق في ملابسات إطلاق النار على المنزل ويقومون بإجراء نشاط مسح وتمشيط في المنطقة بالتعاون مع مروحية من شرطة إسرائيل ".
كما قال المتحدث بلسان الشرطة في البيان :" إن كل مجرم يعرض الآخرين للخطر ليعلم أنه سيواجه أفراد شرطة حازمين لن يترددوا في الرد من أجل تحييد التهديد الذي يهدد سلامة المواطنين ".

May be an image of helicopter and airship