[x] اغلاق
مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس
12/6/2024 16:53

مصاب بحالة خطيرة بإطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس

- جندي اطلق النار على شاب بالبلدة القديمة واصابه بجراح خطيرة
- الشرطة: الجندي يدعي انه حاول خطف سلاحه
- الشرطة : ‘جندي (خارج الخدمة) أطلق النار ويتم التحقيق في الملابسات‘


أصيب شاب يبلغ من العمر 25 عاما بجروح خطيرة جراء إطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس، وتم نقله إلى مستشفى شعاري تسيديك في المدينة.

وقالت الشرطة:" إن جنديا من الجيش الإسرائيلي كان في مكان الحادث مع آخرين، جميعهم بزي مدني وليسوا في الخدمة، أطلق النار على الشاب الذي أصيب بجروح خطيرة، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بجروح طفيفة ولا تزال القضية قيد التحقيق، والاشتباه بوقوع حادثة عنف بينهما سبقت إطلاق النار، وبحسب الجنود، محاولة اختطاف سلاح ".

وأفاد المتحدث باسم الشرطة بانه "ورد بلاغ عن إطلاق نار في البلدة القديمة في القدس على يد جندي من جيش الدفاع الإسرائيلي كان هناك برفقة آخرين (جميعهم مدنيون خارج الخدمة) تجاه مشتبه به، ما اسفر عن اصابته بجراح خطيرة واصابة 3 اخرين بجراح طفيفة".
واضاف بيان الشرطة : "يجري التحقيق في ملابسات القضية، ويجري التحقيق في الاشتباه بوقوع حادثة عنف بينهم سبقت إطلاق النار، وبحسب الجنود، محاولة سرقة سلاح".
من جانبه ، أفاد المتحدث بلسان نجمة داود الحمراء أنه تم تلقي بلاغ حول إصابة شخصين في شارع داود بالقدس . وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داود الحمراء بتقديم الاسعافات الأولية لمصابين أحدهما بحالة خطيرة .