[x] اغلاق
الوزير السابق جدعون ساعر : ‘في ايران ساعة تشير الى عام 2040 - الموعد الذي فيه تكون اسرائيل قد أبيدت‘
13/6/2024 12:56

الوزير السابق جدعون ساعر : ‘في ايران ساعة تشير الى عام 2040 - الموعد الذي فيه تكون اسرائيل قد أبيدت‘


واصل الوزير السابق، عضو الكنيست جدعون ساعر انتقاده لطريقة إدارة إسرائيل للحرب في قطاع غزة ومع جنوب لبنان. وقال ساعر :" للأسف الشديد الحرب لا تدار بالشكل السليم.
في بعض الجوانب هي لا تدار أصلا. لا على صعيد البعد العسكري، ولا على صعيد المساعدات الإنسانية، ولا على صعيد المعلومات، ولا على صعيد ضم الشمال، ولا على صعيد الاقتصاد. كل واحد قد يخطئ، لكن مرت 8 أشهر ونحن في هذا الحدث وأنا لا أرى اية نية للاعتراف بالاخطاء وتصليحها ". كما قال ساعر " أنه هنالك تقدير للجهد العسكري الذي يقوم به الجيش والذي ألحق ضربات موجعة، لكن هنالك عدو يبني على اشغال حرب متعددة الجبهات، تكون غزة جزءا منها. علينا اخراج هذا الضلع من هذه المعادلة، واذا واصلنا التصرف بنفس الشكل الذي نتصرف به الان، فاننا لن نصل الى تحقيق هذا الامر ".

" خطة للقضاء على اسرائيل "
وتابع الوزير السابق ساعر يقول :" هنالك خطة وضعتها الدول التابعة لمحور ايران للقضاء على دولة إسرائيل، ويكون ذلك بانهاك إسرائيل، والهدف واضح، اذ انه تم نصب ساعة في دوار في طهران تشير الى سنة 2040، وفي هذه السنة إسرائيل يجب ان تكون بناء على خطتهم قد تمت ابادتها ".
واسترسل ساعر يقول:" هذه ليست فقط رؤية ايدولوجية. كل محور الاعداء تهتم ايران بمدهم بالسلاح والعتاد العسكري بكميات كبيرة من أجل الهدف المعلن: إبادة دولة إسرائيل ".

May be an image of 1 person