[x] اغلاق
يقدم د فيشر الحل المثبت للحماية من الشمس
19/6/2024 12:33

يقدم د  فيشر الحل المثبت للحماية من الشمس تتضمن مجموعة  Ultrasol مجموعة واسعة من المنتجات لكل الأعمار لجميع انواع البشرة

 

صيف 2024 بالفعل هنا ، ومعه جاءت الإجازات والرحلات خارج المنزل مع جميع أفراد الأسرة. من أجل حماية البشرة بأفضل الطرق والحفاظ على صحتنا، يقدم د. فيشر تقنية Ultrasol للحماية من أشعة الشمس.

لكل منا  تفضيلات واحتياجات مختلفة، بدءًا من العمر ونمط الحياة والنشاط ونوع البشرة والحساسيات والمزيد، لذلك يجب اختيار منتج مخصص وفقًا لذلك من أجل استخدام منتجات الحماية المستخدمة بشكل يومي وعدم الخروج من البيت بدون كريم واقي . ولهذا ، طورت مختبرات البحث والتطوير التابعة لدكتور فيشر مجموعة واسعة من  المنتجات للحماية من الشمس تحت العلامة التجارية Ultrasol، والتي تتضمن كل منها تفضيلات استخدام مختلفة البخاخات، والمستحضرات الخفيفة، رول اون ، والجل، وأكثر ... حتى يتمكن كل شخص اختيار المنتج الأكثر متعة ومناسبًا لاحتياجاته.

في مختبرات د. فيشر يذكرون أن أشعة الشمس مسؤولة عن حوالي 90% من العلامات غير الوراثية للشيخوخة المبكرة للجلد وأن حوالي 70% من أضرار أشعة الشمس ناتجة عن التعرض اليومي للشمس طوال فصول السنة وليس بالضرورة عند قضاء الوقت على الشاطئ أو حمام السباحة أو رحلة. أشعة الشمس الضارة هي الأشعة فوق البنفسجية فئة UVB التي تدمر الطبقة الخارجية من الجلد (البشرة)، والأشعة فوق البنفسجية التي تخترق الطبقة الداخلية من الجلد (الأدمة) وIRA التي تخترق الطبقة الداخلية من الجلد يتغلغل بعمق في الجلد (تحت الجلد). جميع منتجات دكتور فيشر ألتراسول تحمي من الأشعة فوق البنفسجية فئة UVA, UVB وتساعد على الحماية من إشعاع IRA.

من أجل الحصول على الحماية المثلى من أشعة الشمس، يجب وضع كمية كافية من المنتج الواقي على الجلد لإنشاء طبقة سخية لتغطية موحدة وفعالة. وينبغي التركيز بشكل خاص على المناطق الأكثر تعرضاً لأشعة الشمس مثل الوجه والرقبة والصدر والذراعين والساقين.  يجب وضع الكريم الواقي قبل التعرض لأشعة الشمس بحوالي 15-30 دقيقة، بشكل موحد، في طبقة كافية حتى التغطية الكاملة.

تتضمن مجموعة اولتراسول  مجموعة واسعة من المنتجات تشمل : Ultrasol ULTRA LIGHT – مجموعة  من المستحضرات الخفيفة للوجه التي يتم امتصاصها بسرعة وتوفر حماية عالية، وهي مناسبة بشكل خاص للاستخدام اليومي. Ultrasol KIDS - مصمم خصيصًا لبشرة الأطفال الحساسة بالروائح المفضلة. Ultrasol SPORT - مناسب لمن يمارسون الأنشطة الرياضية. Ultrasol 0% free - حماية عالية تم تطويرها خصيصًا للبشرة الحساسة، 0% زيوت مضافة (خالية من الزيوت)،. Ultrasol BABY NATURAL - الذي يتكيف مع بشرة الأطفال ويحتوي على واقيات شمسية معدنية بنسبة 100%. Ultrasol MAX - حماية عالية وواسعة للغاية، مع تقنية حصرية للحماية من مجموعة واسعة من أشعة الشمس الضارة UVA+UVB+IR+HEV. زيوت واقية لتوفير الحماية والرطوبة واللمعان والإشراق للبشرة، وملمس حريري ناعم وممتع. Ultrasole MED - لحماية عالية وواسعة جدًا للبشرة الحساسة، مع مكونات نشطة تساعد على تهدئة البشرة.

May be an image of hair product and text