[x] اغلاق
نجمات نيو ستار تتألقن وتحلقن مع أزياء T&E الأفخر في البلاد
29/4/2010 13:41

لا شك أن أصوات المتسابقات في برنامج "نيو ستار" رائعة وملفتة للنظر، ولا شك أن حضور عضو لجنة التحكيم الفنانة أمل مرقس في البرنامج له أناقته الخاصة. لكن ما الذي يضفي جمالا وأناقة أكثر وحضورا لافتا على المتسابقات وعضو لجنة التحكيم في برنامج "نيو ستار"؟ إنها أزياء T&E التي ترافق الطاقم النسائي منذ الحلقة الأولى، وترافق أضخم حدث فني محلي "نيو ستار"، فالأناقة جزء من العلامة للمتسابقات، والأناقة لا تضفيها إلا أزياء T&E ، لذا ليس غريبا أن تختار إدارة البرنامج محلات T&E لتحقيق هذه الغاية اقتناعا منها بأن  T&E  بات علامة بارزة في عالم الأزياء والأناقة و للسيدات والآنسات، ويضيف لمسة جمالية من خلال أزيائه الأنيقة والحديثة من أرقى دور الأزياء العالمية، ومحلات T&E لا تخيب الآمال فهي قد التحدي وزيادة، وبهذا ساهمت في نجاح البرنامج وانتشاره، عملا بالشعار الذي تتبناه وتعمل بموجبه "لدينا أجمل وأفخم فساتين السهرة في البلاد."
في الحلقة الأخيرة من "نيو ستار" تألقت المتسابقات وعضو لجنة التحكيم بأزياء T&E ، وسبق أن قضين يوما من المتعة والأناقة في محلات أزياء T&E في شفاعمرو، ويمكن متابعة تفاصيله عبر المحطة الفضائية "ميكس".
زايد زايد مدير المحلات يقول: يهمنا أن نكون جزءا حيا من أي مشروع فني عربي في البلاد، ولدينا القدرة والامكانيات والخبرة لدعم أي برنامج مهنيا في عالم الأزياء والأناقة، فلدينا التشكيلة الأعظم من الأزياء. ومستوى الأناقة الأرفع في محلاتنا يوفر الضمان لأي فتاة تبحث عن الشهرة والمجد بأقصر الطرق."