[x] اغلاق
نستقبل الصّيف مع إيكيا
24/6/2024 11:51

نستقبل الصّيف مع إيكيا

 

الصيف أصبح هنا، وهذا هو الوقت المثالي لتجديد المنزل بألوان رائعة ومنعشة تضفي جوًا منعشًا ومريحًا. في IKEA، نفهم أهمّية ملاءمة المنزل لفصول السنة، ولذلك نعرض عليكم مجموعة متنوعة من المنتجات الفريدة التي سترفع من مستوى أي غرفة وتدخل الصيف إلى منزلكم. تعالوا لاكتشاف المنتجات التي ستحدث فرقًا كبيرًا في ديكور منزلكم خلال الموسم الحارّ.

 

أضيفوا لمسات من الألوان الرقيقة إلى غرفة النوم مع طقم أغطية OLYMPTISTEL، الذي يشمل غطاءً ووسادتين. يتميز الطقم برسمة بألوان مائية زاهية تضفي جوًا خفيفًا على غرفة النوم. يجمع بين القطن والفيسكوزا ناعم الملمس لضمان أقصى درجات الراحة، وهو مناسب بشكل خاص لليالي الصيف الحارّة. 

 

ولا يكون أي صالون كاملا دون ستارة، لذا وجدنا لكم الستارة المثالية للصيف من طراز GLASÖRT، بألوان صيفية من الأصفر الفاتح والتركواز، وقماش شفّاف وخفيف يسمح بدخول ضوء الشمس إلى المنزل وفي الوقت نفسه يحافظ على الخصوصية.

 

أضيفوا لمسة منعشة إلى الكنبة أو السرير مع الوسائد ذات النقوش المثيرة والرسومات الملوّنة. طقم BRUNTÅG الذي يشمل غطاءين للوسائد يأتي بألوان الوردي أو الأخضر والذي سيحدث الفرق في لحظة.

 

وإذا كنتم لا ترغبون في الاستغناء عن السجادة في جميع فصول السنة، فنحن نوصي بسجادة زاهية الألوان مثل HOTELLRUM. تأتي السجادة بألياف طويلة ناعمة الملمس، بألوان الأزرق والأصفر التي تتناسق بشكل رائع مع بعضها البعض، وتخلق مظهرًا متناغمًا يشبه الشاطئ الذهبي والبحر الأزرق.

 

المنتجات الصيفية من IKEA لا تضيف فقط اللون والخفّة إلى المنزل، بل تضفي أيضًا جوًا مريحًا وجذّابا يتناغم تمامًا مع فصل الصيف.