[x] اغلاق
تذمر وسخط جماهيري عارم على اتحاد المياه والمجاري لاسعار المياه الفاحشة
30/4/2010 10:38

احد المواطنين يستلم فاتورة بقيمة 4950 ثمن 103 أكواب فقط واخرين 1650 شيكل ثمن 33 كوبا فقط
يسود الشارع الشفاعمري في هذه الايام  تذمر وسخط شديدين على شركة اتحاد المياه والمجاري، في اعقاب مطالبتها المواطنين بدفع اثمان باهظة جدا ومذهلة للمياه والمجاري، في الفاتورة الاخيرة للشركة حيث وصلت الى مبالغ خيالية.
هذا وتوافد المئات من المواطنين هذا الاسبوع على مكاتب الشركة محتجين صاخبين، ومطالبين المسؤولين تصليح هذا الغبن والاجحاف وفحص الاسباب الحقيقية من وراء هذه  الفواتير.
الغضب الشديد طال ايضا مكاتب جباية رسوم المياه السابقة في البلدية، ومديرها محمد الشنطي الذي عانى هذا الاسبوع معاناة شديدة، واستعان برئيس  قسم الجباية داخل البلدية السيد كمال شاهين لطرح الحلول والتدخل السريع لاحتواء الازمة.
رئيس تحرير "السلام" التقى العشرات من المواطنين داخل اروقة البلدية مقابل مكتب الشنطي، وواكب معاناتهم وغضبهم حيث طالبوا التدخل السريع لرئيس البلدية السيد ناهض خازم، لاستيضاح الامر مع مدير الاتحاد السيد احمد حجازي، ورفع معاناتهم وسخطهم الى مركز الاتحاد وايجاد الحلول السريعة لهذا الموقف الحرج، اذ ان المياه تعتبر حاجة حيوية واساسية في حياة الانسان، وان المس بتدفقها الى البيوت نتيجة غبن واجحاف باثمانها، يعتبر خطوة خطيرة ممكن ان تشعل نار الفتنة والغضب  بين الناس وتخلق اجواء غير مريحة في المدينة والقرى المجاورة.
"السلام" تعالج هذه الازمة خلال الاسبوع القادم مع المسؤولين وتطالب بايضاح الامر فورا وتصليح الغبن، لكي تمنع ازمة خطيرة قد تصل حد ان يطالب السكان بمقاطعة الاتحاد، الامر الذي قد يمس مسا خطيرا بتزويد المياه للبيوت وقد يؤدي لانهيار الاتحاد وزواله.