[x] اغلاق
تقديم لائحة اتهام ضد شقيقين ‘بطعن افراد عائلتهما‘ اثر شجار في قرية شعب
24/6/2024 12:26

تقديم لائحة اتهام ضد شقيقين ‘بطعن افراد عائلتهما‘ اثر شجار في قرية شعب

تم في الايام الاخيرة، تقديم لائحة اتّهام ضدّ شقيقين، بشبهة "طعن أفراد عائلتهما في جميع أنحاء جسدهما، خلال شجار في قرية شعب".
وأفادت الشرطة في بيان، انه "في تاريخ 28/05/24 تم تلقي بلاغ حول شجار تخلل اصابة عدد من الاشخاص بعدة طعنات بالقرب من مخبز في قرية شعب. وصلت قوات كبيرة من شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وبعد ان لاحظت الشجار قاموا بالفصل بين الطرفين.
فور عودة السيطرة في مكان الحادث، قامت الطواقم الطبية بإخلاء جريحين مصابين بطعنات في كافة أنحاء جسدهما، في حين احتاج أحد الضحايا إلى دخول المستشفى لفترة طويلة بسبب إصابته في الرئة.
باشرت الشرطة على الفور تحقيقا تبين منه أنه مشاجرة اندلعت بين زوجين من الأقارب، وألقت القبض على مشتبه به في الفعل في وقت قصير، فيما تم إلقاء القبض على المشتبه به الآخر الذي لاذ بالفرار من مكان الحادث، في نهاية مطاردة لعدة أيام".
ومضى بيان الشرطة : "عند الانتهاء من مرحلة التحقيق وبعد تشكيل البنية التحتية للأدلة، تم تقديم لائحة اتهام ضد متهمين (17 و 20 عامًا) مرفق بطلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية في محكمة الصلح في حيفا من خلال مكتب النيابة العامة في حيفا".

May be an image of 3 people