[x] اغلاق
الحرب والقتال يدخل يومه الـ 264
26/6/2024 6:52

الحرب والقتال يدخل يومه الـ 264

-الجيش الاسرائيلي: "سقوط مسيّرة في المجال البحري القريب من مدينة ايلات"و انفجار مسيرّة قبالة شواطئ ايلات
-الجيش الاسرائيلي : " هاجمنا أهدافا تابعة لقوات جنوب لبنان "
-الجيش الاسرائيلي : " قضينا في غارة جوية على عنصر كان متورطا في عمليات تهريب من رفح لصالح العدو "


دخل القتال اليوم الاربعاء، يومه الـ 264، على وقع استمرار القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة .
أفاد المتحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان : " متابعة للإنذارات التي تم تفعيلها في منطقة مدينة إيلات، فالحديث عن رصد مسيّرة كانت في طريقها نحو الأراضي الإسرائيلية من جهة البحر الأحمر، حيث سقطت في المجال البحري القريب من مدينة ايلات.
لقد تابعت قوات الجيش المسيرة طيلة الحادث ولم تخترق الأجواء الإسرائيلية. كما أطلقت القوات صاروخا اعتراضيا نحوها. تم تفعيل الانذار وفق السياسة المتبعة " .

قال متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي :" خلال ساعات الليلة الماضية أغارت طائرات حربية لسلاح الجو على عدة بنى تحتية لقوات جنوب لبنان في منطقة شبعا والمطمورة ".

قال متحدث بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان صحفي :" أغارت طائرة لسلاح الجو يوم أمس بتوجيه استخباري لهيئة الاستخبارات العسكرية في منطقة جنوب قطاع غزة وقضت على احد الاشخاص الذي كان يروج لعمليات تهريب أسلحة لصالح العدو
.خلال ساعات الليلة الماضية قصفت طائرات حربية موقع إطلاق قذائف صاروخية في منطقة رفح كان يحتوي على قذائف صاروخية جاهزة للإطلاق.
بالإضافة إلى ذلك وخلال الساعات الأربع والعشرين الماضية أغارت طائرات سلاح الجو على عشرات الأهداف في أنحاء قطاع غزة ومن بينها مباني عسكرية وخلايا تخريبية وفتحات أنفاق وغيرها من الأهداف ".