[x] اغلاق
بعد مطاردة بوليسيّة : اعتقال شابيْن من سخنين بشبهة ركوب دراجة نارية بلا رخصة والقيادة المتهورة
8/7/2024 9:50

بعد مطاردة بوليسيّة : اعتقال شابيْن من سخنين بشبهة ركوب دراجة نارية بلا رخصة والقيادة المتهورة

أفادت الشرطة في بيان، يوم الاثنين، انه "في نهاية مطاردة قام بها أفراد شرطة الشّمال، في مدينة سخنين، تمّ القبض على سائق درّاجة نارية دون رخصة قيادة فرّ من الشّرطة وهو يقود بشكل متهور".
وأوضح البيان قائلا، انه "في تاريخ 02/07/24 وفي إطار النشاط المبادر لأفراد شرطة الشمال في مدينة سخنين، رصد أفراد الشرطة وجود دراجة نارية يستقلها راكبيْن.
عندما تمت الإشارة إلى سائق الدراجة النارية بالتوقف، بدأ بقيادة متهورة أثناء عبوره الإشارة الحمراء وتجاوز خطًا أبيض متواصلًا. طاردت الشرطة راكبي الدراجة النارية اللذين واصلا محاولتهما للهروب حتى تم القبض عليهما أخيرًا بعد مطاردة على الأقدام في موقع بناء.
تم إلقاء القبض على المشتبه بهما من سكان سخنين (19 و 18 عامًا) والتحقيق معهما وتبين أن سائق الدراجة النارية دون رخصة قيادة لدراجة نارية وتم إلغاء استعمال الدراجة النارية لمدة 30 يومًا.
سيتم اليوم تقديم لائحة اتهام ضد السائق وصاحب الدراجة النارية من خلال مكتب النيابة الشرطية فرع عكا في محكمة المرور". الى هنا بيان الشرطة.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=316&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1565171004397772%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="316" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>