[x] اغلاق
بجهود القائم بالاعمال...حواسيب لجميع طلاب المدارس الكنسيه ومدارس شفاعمرو الحكومية
9/7/2024 10:53
بجهود القائم بالاعمال...حواسيب لجميع طلاب المدارس الكنسيه ومدارس شفاعمرو الحكومية
جريس عرسان حنا قائم باعمال الرئيس السابق : ذللت العقبات وانتقدت سياسة البلدية بعدم شمل المدارس الكنسيه بتوزيع الحواسيب فتم الامر
القائم بأعمال الرئيس عامر أرملي للسلام: "أعمل على مشروع الحواسيب أسابيع عديدة وأي ادعاء لعقبات بخصوص حواسيب المدارس الكنسية لا أساس له من الصحة فهذا مشروعي وانجازي ، فكما وعدت سأنفذ والأعمال والمشاريع الكبيرة على الطريق".
 
أهالينا أولياء أمور الطلاب الأعزاء،
إدارة بلدية شفاعمرو بالتعاون مع مدارس شفاعمرو الأبتدائية ، يعلمونكم عن دخول المدارس الأبتدائية ضمن مشروع " حاسوب لكل طالب " والذي من خلاله يحصل كل طالب بالصف الرابع ( المرفع للخامس ) على حاسوب نقال ، على أن تكون التكلفة بتمويل من بلدية شفاعمرو وجمعية حاسوب لكل طالب ، وجزء رمزي من الأهل .
وهذا العام أستطعنا إدراج المدارس الأهلية ضمن المشروع ليتسنى لأولادنا الحصول على حاسوب نقال أسوة بباقي المدارس وذلك بفضل الجهود والتعاون بين رئيس قسم المعارف عضوٍ البلدية السيد رائف صديق وقائمة "إصلاح بلدنا" برئاسة القائم بالأعمال السيد عامر أرملي .
على المعنيين التوجه إلى قسم السكرتاريا في مدرسة الراهبات والمدرسة الكاثوليكية الأبتدائية ، حتى يوم الجمعة القريب 12/7/2024 ما بين الساعات 9:30-12:00
وترتيب إجراءات التسجيل
الرجاء الألتزام بالوقت
*لن تكون هناك امكانية للتسجيل والدفع بعد الموعد المحدد*
لأي أستفسار :
سكرتارية مدرسة الراهبات
☎️ 04-9501993
سكرتارية مدرسة الكاثوليك
☎️
04-6660183
May be an image of text