[x] اغلاق
مصابين بحمى النيل في مستشفيات الشمال
9/7/2024 11:07

23 مصابا بحمى النيل الغربي يتلقون العلاج - منهم مصابون تم وصلهم بأجهزة التنفس في مستشفى ‘مئير‘ ومصابان بحمى النيل الغربي يتلقيان العلاج في مستشفى رمبام

أفادت المتحدثة بلسان مستشفى "مئير" في مدينة كفار سابا : " ان 23 مصابا بحمى النيل الغربي يتلقون العلاج في المستشفى وأضافت المتحدثة بلسان المستشفى قائلة :" عدد من المصابين المذكورين تم وصلهم بأجهزة التنفس ".
و مستشفى " مئير " يقدم الخدمات الطبية لسكان منطقة الشارون بما في ذلك مدن كفار سابا، رعنانا، رمات هشارون وغيرها، وأيضا يقدم الخدمات الطبية لسكان البلدات العربية من منطقة المثلث الجنوبي، بما في ذلك الطيبة، الطيرة، قلنسوة، كفرقاسم، جلجولية وكفربرا.
على صعيد متصل، قال متحدث بلسان مستشفى " رمبام " في حيفا في بيان : " ان رجلا في الخمسينات من عمره وامرأة في الاربعينات من العمر يخضعان للعلاج بحالة ما بين خطيرة ومتوسطة جراء اصابتهما بحمى النيل الغربي ".
وقال المتحدث بلسان المستشفى " انه وفقا للمعلومات المتوفرة فان الرجل والمرأة المذكورين اصيبا بلسعة خلال تواجدهما على ما يبدو في منطقة المركز في الأيام الأخيرة ".
كما وجه مستشفى " رمبام " الدعوة للنساء الحوامل الى اتخاذ وسائل الاحتماء من لسعات البعوض بعد الإعلان عن تفشي حمى النيل الغربي في منطقة المركز.