[x] اغلاق
اتهام شقيقين بضرب رجل أمام زوجته وأطفاله في الناصرة والتسبب باصابات برأسه ورقبته
10/7/2024 8:02

اتهام شقيقين بضرب رجل أمام زوجته وأطفاله في الناصرة والتسبب باصابات برأسه ورقبته

اعلنت الشرطة انه تم اليوم الأربعاء تقديم لائحة اتّهام ضدّ شقيقين اعتديا على شخص بطريقة عنيفة أمام أطفاله القاصرين وزوجته، في الناصرة. وقال المتحدث بلسان الشرطة في بيان :" في تاريخ 29.6.2024 ، عند حوالي الساعة 15:30 غادر الضحية منزله مع زوجته وأطفالهما القاصرين، وقد لاحظ الضحية الشقيقين المتهمين، ونشأ بينهم جدال ".
وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا :" قام الشقيقان برفقة شخص آخر مجهول الهوية، بالاعتداء على الضحية في كافة أنحاء جسده حتى سقط على الأرض، بعد أن وضعوه على عربة، استمروا في ضربه وإحداث كدمات له، باستخدام قضيب حديدي ووسائل أخرى.
كل هذا حدث أمام زوجته وأولاده الصغار. نتيجة لأفعالهم، أصيب الضحية بجروح، إصابات في الرأس والوجه والرقبة وأجزاء أخرى من جسده ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول :" سارع أفراد شرطة الشمال، إلى مكان الحادث، وباشروا بتحقيقًا شمل نشاطات متنوعة، بينها إنزال الكاميرات وجمع الأدلة والبينات حتى تم إلقاء القبض على الأخوين المشتبهين.
في نهاية تحقيق مكثف أجراه أفراد شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتّهام خطيرة ضدهم عبر فرع النيابة الشرطية في الشمال ".
وأنهى المتحدث بلسان الشرطة حديثه قائلا :" لا تتسامح شرطة إسرائيل مطلقًا مع أعمال التهور وجرائم العنف من أي نوع الموجهة ضد المدنيين، وسترد بسرعة وحسم ضد جميع مظاهر العنف من أجل تقديم هؤلاء المجرمين إلى العدالة ".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=317&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F1234659371280413%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="317" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>