[x] اغلاق
رئيس الهستدروت يدعو للمشاركة في المسيرة الى القدس التي تقودها والدة أحد المختطفين
10/7/2024 9:54

نخطو نحو الصفقة:
"رئيس الهستدروت يدعو للمشاركة في المسيرة الى القدس التي تقودها والدة أحد المختطفين"

أعلن رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد عن مؤازرته للسيدة عيناف تسينجاوكر والدة متان المختطف في غزة، ودعى بار دافيد جميع مواطني البلاد إلى الوقوف خلف أهالي المختطفين، والتعبير عن دعمهم للنضال، والانضمام والمشاركة في المسيرة التي ستنطلق اليوم من تل أبيب إلى القدس. وأشار بار دافيد أيضا "إن حرب السيوف الحديدية لا يمكن أن يكون لها سوى صورة واحدة للنصر – إعادة إخوتنا وأخواتنا إلى البيت. تماما بالنسبة لكل أب وأم في إسرائيل، فإن نضال تسينجاوكر هو أيضًا نضالي انا. فقط عندما أراها تعانق ابنها سأدرك ان الدولة عادت الى سابق عهدها".
كما دعا بار دافيد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى التعامل مع متطلبات الساعة وقال:"في السابع من أكتوبر، فشلت دولة إسرائيل في أداء واجبها الأساسي، ألا وهو حماية مواطنيها. وبعد تسعة أشهر من الحرب التي لا تزال نهايتها غير معروفة، فإن القدرة على التوصل إلى اتفاق لإعادة المختطفين - هي المهمة الأهم بالنسبة لقيادة الدولة والمقياس الوحيد لمدى قوتها، أدعو رئيس الوزراء إلى العودة إلى رشده، وبذل قصارى جهده لإعادة أبنائنا وبناتنا إلى البيت".
في غضون ذلك، أوعز رئيس الهستدروت بتوفير الموارد المطلوبة وعيّن طاقما رفيع المستوى لمرافقة المسيرة إلى القدس، مع تقديم المساعدة المطلوبة.