[x] اغلاق
يقدر ثمنها ب 100 مليون شيكل - ضبط 210كلغم كوكائين في حاوية أرز وصلت ميناء حيفا
11/7/2024 8:56

يقدر ثمنها ب 100 مليون شيكل - ضبط 210كلغم كوكائين في حاوية أرز وصلت ميناء حيفا

أحبطت الوحدة المركزية في القدس ، بمساعدة عمال الجمارك في ميناء حيفا ، تهريبا ضخما للكوكايين بوزن تقدر قيمته بـ 100 مليون شيكل.

الليلة الماضية ، اعتقل محققو الشرطة ثلاثة مشتبه بهم وتم تمديد اعتقالهم في المحكمة.
خلال الشهر الماضي ، في نشاط الوحدة المركزية لمنطقة القدس ، عثر المحققون على 16 كجم من الكوكايين مخبأة في صناديق الأرز ، واعتقلوا المشتبه بهم المتورطين في ذلك ، كان هناك تطور كبير في تحقيق الشرطة وفي إطار تحقيق سري استمر ، تمكن فريق من الوحدة الخاصة في القدس من الكشف عن شحنة مخدرات واسعة النطاق متجهة إلى إسرائيل.
وبالتعاون مع مفتشي الجمارك ومحققي وحدة المخدرات والجمارك في ميناء حيفا ، وفور وصول الشحنة ، وضع محققو الشرطة حاوية وصلت إلى ميناء حيفا ، أزيل فيها عقار من نوع الكوكايين يزيد وزنه عن 210 كيلوغرامات ويقدر قيمته بـ 100 مليون شيكل. بعد الاستيلاء على الحاوية ، واصل محققو سوات تحقيقاتهم السرية والمتعمقة حتى الليلة الماضية ، عندما اعتقل المحققون ثلاثة مشتبه بهم آخرين متورطين في القضية.
تم نقل الثلاثة ، من سكان بات يام وريشون لتسيون في سن 30 و 40 ، للاستجواب وتم تقديمهم الليلة الماضية إلى محكمة الصلح لصالح تمديد احتجازهم. وفي نهاية جلسة الاستماع ، وافقت المحكمة على تمديد احتجازه لعدة أيام.
في الوقت نفسه ، تنضم هذه الاعتقالات إلى الاثنين المعتقلين منذ بداية القضية ، وهما من سكان هرتسليا وموديعين ، والتي تطورت من تحديد مكان الكوكايين في صناديق الأرز.