[x] اغلاق
ألبرو بدفعة صيفية منعشة!
12/7/2024 7:26

ألبرو بدفعة صيفية منعشة!

ألبرو بنكهة جديدة وصيفية ضمن سلسلة المشروبات الباردة

ألبرو، الماركة الخبيرة والمتخصّصة في بدائل الحليب والرائدة في أوروبا، توسّع سلسلة المشروبات الباردة مع مشروب آيس كافيه على أساس الشوفان

ألبرو، الماركة الخبيرة والمتخصّصة في بدائل الحليب والرائدة في أوروبا، توسّع سلسلة مشروبات بدائل الحليب الباردة. للسلسلة التي تشمل مجموعة متنوعة من المشروبات على أساس الشوفان واللوز، تنضمّ نكهة جديدة ومنعشة للصيف: مشروب آيس كافيه على أساس الشوفان جاهز للشرب.

سلسلة مشروبات ألبرو  الباردة تناسب الذوق الإسرائيلي، حيث أن المنتجات ملائمة لعدّة استخدامات: كإضافة للقهوة، للخفق (لمن يحبّ القهوة بالحليب)، لتحضير العصائر المنعشة، للدمج في الأطباق التي تحتوي على الحبوب وحتى للشرب مباشرة من الكوب. المشروبات معزّزة بالكالسيوم والفيتامينات.

مشروب آيس كافيه الشوفان هو بدون لاكتوز، يحتوي على مكوّنات نباتية، مصدر للكالسيوم والفيتامينات والألياف الغذائية. بالإضافة إلى ذلك فهو منعش جداً ومناسب للشّرب في كوب كما هو!

وفقاً لبيانات ستورنكست، فئة بدائل الحليب هي واحدة من الفئات التي تشهد نموّا في إسرائيل في فرع الغذاء. مشروبات بدائل الحليب حقّقت مبيعات بقيمة 185 مليون شيكل في يناير-مايو 2024 ونموّا بنحو 6% مقارنةً مع يناير-مايو 2023. بالإضافة إلى ذلك، تشكّل بدائل الحليب  الباردة حوالي 77% من إجمالي مشروبات بدائل الحليب، مع مبيعات بنحو 142 مليون شيكل.

تفاصيل المنتج:

وزن 1 لتر

مسبّبات الحساسية: يحتوي على: الشوفان - الغلوتين، قد يحتوي على: المكسّرات (اللوز)، الصويا.

May be an image of text