[x] اغلاق
تقدم شركة هيلين دورون: موقع وتطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية تحضير طلاب الصف الأول
14/7/2024 8:19

التحضير للصف الأول...تقدم شركة هيلين دورون:

موقع وتطبيق مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية

تحضير طلاب الصف الأول

 

 

تقدم شركة هيلين دورون المتخصصة في تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال من عمر 3 أشهر فما فوق تطبيقات وموقع مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال. التعرض للغة الإنجليزية والممارسة والإعداد لطلاب الصف الأول.

 

تقدم شركة هيلين دورون المتخصصة في تعلم اللغة الإنجليزية للأطفال من عمر 3 أشهر فما فوق تطبيقات وموقع مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية للأطفال. 

 

Kangi Club - Kangi Club عبارة عن منصة ألعاب يتم تقديمها كموقع ويب وتطبيق. عنوان الموقع: https://www.kangiclub.com. تتضمن مجموعة متنوعة من الألعاب الممتعة مع جوي وديدي التنين وفلوب وغيرهم من الأصدقاء. 

تساعد كل لعبة الأطفال على ممارسة مفردات اللغة الإنجليزية من خلال تحديات مختلفة. يسمع الطفل كلمة السائق بالطريقة الصحيحة، ويربطها بالصورة المناسبة. يتضمن التطبيق ألعاب المطابقة وألعاب الذاكرة والرسم والمزيد، والتي تستخدم لبناء المفردات من خلال لعبة منظمة.

الألعاب مجانية (باستثناء الأجزاء المقفلة المخصصة للطلاب المسجلين في دورات هيلين دورون).

تنزيل مجاني (يتضمن التطبيق محتوى مجانيًا وخيار شراء محتوى إضافي).

 Helen Doron Read -  https://www.youtube.com/watch?v=j5Yjm8gm6Sg

 

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/j5Yjm8gm6Sg?si=UGFq1jb-cLGMkZoX" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture; web-share" referrerpolicy="strict-origin-when-cross-origin" allowfullscreen></iframe>


May be an image of toy and text