[x] اغلاق
SALE الصيف من إيكيا مستمرّ: أسعار خاصة على آلاف المنتجات المصمّمة!
15/7/2024 7:13

SALE الصيف من إيكيا مستمرّ: أسعار خاصة على آلاف المنتجات المصمّمة!

 مع ارتفاع حرارة الصيف، تزداد سخونة SALE الصيف من إيكيا، الذي في أوجه الآن ويقدّم آلاف المنتجات المصمّمة بأسعار خاصة! إذا كنتم ترغبون في الارتقاء بمنزلكم أو تجديد التصميم، فهذا هو الوقت المثالي لزيارة إيكيا والاستمتاع بالحملة في فروعنا: إشتاؤول، بئر السبع، كريات آتا، ريشون لتسيون ونتانيا. 

إذا لم تزوروا الـ SALE بعد، إليكم قائمة منتجاتنا الموصى بها والتي لا يجب تفويتها: 

الاستضافة المثالية تبدأ بالطاولة المناسبة، وطاولة INGATORP البيضاء هي بالضبط ما تحتاجونه. الطاولة تفتح بسهولة للاستضافة، ويضيف التصميم التقليدي لها سحرًا وتميزًا. 

عندما يتعلّق الأمر بالراحة والاستخدام، فإن أريكة ÄLVDALEN هي الخيار المثالي. خلال اليوم تكون أريكة ثلاثية المقاعد واسعة، وفي الليل تتحوّل إلى سرير مريح. مع تخزين مخفي تحت المقعد وتصميم يضيف الدفء والأناقة لأي غرفة، فهي مثالية لكل منزل. 

إذا كنتم تبحثون عن إضافة لمسة ديكورية لمنزلكم، فإن مصباح السقف PILBLIXT هو الخيار الأمثل. مع تصميم حديث مستوحى من الفوانيس التقليدية، سيحول أي غرفة إلى مكان مميّز ورائع. 

للكتب وأغراض الزينة لديكم مكان يليق بها، وخزانة الكتب BILLY هي الحل المثالي. مع لون مميّز وأبواب زجاجية بمظهر متالي، تجمع بين التخزين الفعّال والمظهر الأنيق الذي لا يخرج من الموضة. 

للمطبخ أو زاوية الأكل في بيتكم، كرسي البار VOLFGANG يجمع بين الراحة والأناقة. مقعد مبطّن ومرن ومسند ظهر عالٍ يضمنان جلوسًا مريحًا خلال الوجبات الطويلة أو اللقاءات العائلية.

 

وإذا كنتم لا تستطيعون الاستغناء عن فنجان الشاي في نهاية الوجبة، حتى في أيام الصيف الحارّة، لا تفوتوا الإبريق المصمم من سلسلة GOKVÄLLÅ، الذي سيضفي نفحة ريفية وجوًا هادئًا على أوقاتكم الحرة. 

هل جعلناكم ترغبون في تصميم المنزل؟ الآن هي الفرصة المثالية! مجموعة كاملة من التصميم، الراحة والجودة بانتظاركم في إيكيا. سيستمر الـ SALE حتى 29 يوليو.

 

May be an image of text