[x] اغلاق
اختيار مبارك.. الأستاذ محمود حمودي يفوز بمناقصة إدارة الشاملة ج
17/7/2024 11:08

اختيار مبارك.. الأستاذ محمود حمودي يفوز بمناقصة إدارة الشاملة ج

فاز الأستاذ محمود حمودي بمناقصة إدارة مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج. وسوف يباشر مهامه الإدارية خلال الأيام القليلة المقبلة.
وفي غضون ذلك باشر الأستاذ محمود بتشكيل طاقم إداري مجرب سيرافقه في عمله القادم.
وتابع رئيس البلدية السيد ناهض خازم مجريات المناقصة عن قرب واطلع على كفاءات المتنافسين وأبدى سعادته بعدد المشاركين من اهل شفاعمرو من أصحاب القدرات التعليمية وحملة الشهادات الأكاديمية. مما يؤكد أننا نملك خامات طيبة من شأنها التحليق بمدارس شفاعمرو إلى العلا حيث تسعى إدارة البلدية الحالية لبلوغ أعلى مستوى تعليمي وتربوي.
وقال رئيس قسم المعارف الأستاذ رائف صديق إننا نولي مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج اهتماما ودعما خاصا فهي إحدى أهم المدارس في شفاعمرو ونرى في اختيار الأستاذ محمود حمودي والطاقم الإداري المجرب فرصة سانحة لتحقيق هذه الأهداف.
وأكد صديق أن إدارة البلدية ورئيسها السيد ناهض خازم يتابعون سير العملية التعليمية عن كثب وسوف يواصل الرئيس متابعة كافة ما يجري في الجهاز التعليمي وفي مدارس شفاعمرو كافة.
وأثنى رئيس البلدية على اختيار الأستاذ محمود حمودي مؤكدا أن البلدية سترافقه في مهامه الإدارية كما أثنى خازم على العمل الجماعي الذي سينتهحه الأستاذ محمود بالاستعانة بطاقم إداري مجرب.