[x] اغلاق
منذ اليوم في سلكوم: جهاز الميليستون مع نظام تشغيل AndroidTM
4/5/2010 10:25


اعلنت شركة سلكوم أنه منذ اليوم بامكان الزبائن شراء جهاز الميليستون الجديد من بيت موتورولا والمزود بنظام التشغيل اندرويد الذي ابتكرته شركة جوجل العالمية.
يذكر أن الجهاز الجديد يعتبر الأول الذي يتم طرحه في البلاد، مع نظام التشغيل اندرويد 2.1 الأكثر تقدما في السوق. علما بأن شركة سلكوم تطرح الجهاز مع تطبيقات و "جاديجات" خاصة تتلائم مع نظام التشغبل في جوجل وذلك كخطوة أخرى في توسيع الكود المفتوح في المجال الخليوي بحيث يتيح للزبائن اجراء ملائمة كاملة وشخصية، كل هذا ضمن جهاز يعتبر من أفضل الأجهزة الذكية المعروضة في البلاد.

ويشكل الـ Milestone سقفا جديدا في عدة مجالات مثل: السرعة، والذكاء الذي يميز الجيل الجديد من الهواتف الذكية. حيث يتيح نظام الاندرويد 2.1 تشغيل عدة تطبيقات في وقت واحد، ويعتبر واحدا من أجهزة الفتح بالانزلاق المزودة بلوحة مفاتيح QWERTY الأنحف في العالم  (13.7 ملم). اضافة الى كونه مزودا بشاشة ذات قدرة فصل عالية جدا مع مواصفات لمس "مولتي-تاتش" وتقريب عند القرص.

هذا ويصل الميليستون ضمن عبوة غنية تشمل بطاقة ذاكرة بحجم 8GB من  نوع  MicroSD, سلك للتواصل مع الكومبيوتر يشمل ديسك تركيب وأيضا شاحن للسيارة وسماعات أذن ستيريوفونية أصلية. كما سيحظى أوائل المشترين بمحطة شحن بيتية  للهاتف، وبمثبت استكشاف للسيارة.

وقال عدي كوهين نائب المدير العام لقسم التسويق في شركة سلكوم : " الميليستون مزود بكاميرا ذات 5 ميجا بيكسل وفلاش مضاعف،  وهو يتيح مشاهدة الأفلام بجودة عالية بلمسة واحدة، ويتيح تحميل الافلام على اليوتيوب بواسطة شبكة الجيل الثالث أو بارتباط لاسلكي WiFi، كل هذا اضافة لادارة مكتبية متكاملة مثل تفحص الايميل وبرامج الادارة المكتبية الأخرى. "

ومن مميزات الجهاز الأساسية:
•    فتح الجهاز بالانزلاق مع لوحة مفاتيح QWERTY نجيفة 13.7 ملم فقط.
•    شاشة واسعة 3.7 انتش ذات قدرة فصل 854 بيكسل وباجمالي قدره أكثر من 400000 بيكس .
•    امكانية القرص على الشاشة والتقريب والنقر الثنائي.
•    كاميرا MP5 مع فوكوس اوتوماتيكي ووميض LED مضاعف.
•    برامج عديدة مثل: Motorola Media Link و - Motorola Phone Portal لادارة ومشاركة المضامين من سطح مكتب الكومبيوتر، ومن الهاتف ومن شبكة الانترنت.
•    ستيريو بلوتوث
•    منفذ للسماعات 3.5 ملم
•    تقنية CrystalTalk™ Plus لجودة سمع مثالية.

هذا وتعرض سلكوم الجهاز للبيع عبر الأنترنت أيضا بسعر مخفص بقيمة 67.5 ش.ج للشهر لمدة 36 شهرا ويتم منح 57.5 ش.ج في الشهر للمتحدثين بأكثر من 199 ش.ج. مقابل 75 ش.ج شهريا ولمدة 36 شهر لمن يشتري في نقاط البيع. ويتم منح المتحدثين بأكثر من 199 ش.ج استرجاعا شهريا بقيمة 60 ش.ج.