[x] اغلاق
الليلة الأولى من الزواج.. ماذا نفعل؟
4/5/2010 11:55


الليلة الأولى من الزواج هي الليلة الأكثر إحراجاً للمرأة من جهة والأكثر تلبكاً ومدارة للرجل من جهة أخرى. ينصح الأطباء بممارسة الجنس بالوضعية الأساسية للمرة الأولى (الرجل في الأعلى) بالطبع يمكن أن يتغير رد فعل الزوجة بالاعتماد على الاسلوب والعلاقة العاطفية (فقد تجد بعض النساء المرة الأولى مؤلمة جدا) لذا يفضل أن يضيف الزوج بعض المداعبة واتباع وضعيات مختلفة حتى تشعر الزوجة بالراحة.
حاولا تجربة ثني واحدة أو كلا ركبتيها نحو أكتافها هذا سيسمح باختراق أعمق. على كل حال لا تحاولا القيام بحركات بهلوانية يكفي أن تستلقيا في السرير وتفكرا في طرق مريحة مثل وضعية الملعقة (كلاكما تستندان إلى جانبكما الأيمن بحيث يكون الرجل إلى الخلف ويتم الدخول من الخلف إلى المهبل) أو يمكنكما محاولة وضعية المرأة في الأعلى. حالما تصبحا أكثر راحة في ممارسة الجنس وتبدأن في فهم قدرات أجسامكما فسوف تنطلقان في اختبار المتع والمغامرات التي تحلو للمتزوجين حديثا.

من جهة أخرى لا يوصي خبراء العلاقات الجنسية بممارسة الجنس الشرجي خصوصا للمبتدئين وذوي الخبرة القليلة. فهناك تفاصيل لا يذكرها معدو الأفلام الإباحية والجنسية وهي أن هذا النوع من الجنس مؤلم ويحتاج إلى الكثير من الكريمات والجل المرطب.

وأخيرا لا تنسيا أن الكثير من المداعبة قبل الجماع يعني سعادة للطرفين وشعورا رائعا بالألفة والتواصل وبأن الطرفين لا يستغلان بعضهما البعض لتفريغ المشاعر الجنسية بل يتناغمان معا ليصلا ذروة مشتركة.