[x] اغلاق
الكشف عن اغتصاب جماعي لطالبة في احدى المدارس الاسرائيلية!
4/5/2010 13:49

فقد كشفت مصادر في الشرطة الإسرائيلية عن حادث اغتصاب جماعي لطالبة اسرائيلية لم يتجاوز عمرها 12 عاما، في احدى المدارس وسط اسرائيل. حيث اعترفت الطالبة لإحدى المدرّسات عن تعرّضها للاغتصاب على يد مجموعة من الطلبة في المدرسة ومدارس اخرى.

وبحسب ما نشرت صحيفة "معاريف"، فان الشرطة الاسرائيلية قامت خلال الأيام الماضية بحملة اعتقالات طالت العديد من الطلبة في مدارس في مناطق حولون وبيت يام وسط إسرائيل.

ويأتي هذا الكشف عن حادث الاغتصاب الجماعي بعد اسبوع ونصف الاسبوع على بدء محاكمة 13 طالبا اسرائيليا في حادث اغتصاب جماعي آخر لطالبة اسرائيلية شمال مدينة تل ابيب، ولم تعلن مصادر الشرطة الاسرائيلية عن عدد الطلبة الذين تم اعتقالهم على خلفية هذا الحادث، حيث ما زال التحقيق مستمرا والذي يمكن يؤدي لمزيد من الاعتقالات لطلبة آخرين.

وأكد مصدر شرطي ان بعضا من الطلبة المعتقلين أقدموا على اغتصاب الطالبة أكثر من مرة، فيما كان آخرون يشاركون فقط بتواجدهم اثناء عمليات الاغتصاب دون المشاركة، وقد كانت تجري عمليات الاغتصاب للطالبة بشكل جماعي، ونتائج التحقيق الذي مازال مستمرا ستقود لمن سيخضع من هؤلاء الطلبة للمحاكمة ومن منهم سيتم اخلاء سبيله.