[x] اغلاق
تعرض على كافة زبائن الانترنت الانتقال الى سرعة تصفّح MB10 فما فوق بإضافة 10 شواقل لا غير
5/5/2010 14:40

شركة بيزك بينليئومي تقدم اليوم إلى زبائنها وزبائن كافة الشركات، انتقال إلى سرعة تصفح بحجم MB10 وما فوق بإضافة 10 شواقل لمدة سنة بأكملها. في إطار الحملة ، وبغض النظر السرعة التي يستخدمها الزبون اليوم، فان إضافة 10 شواقل فقط شهريا ستربطه بشبكة منفصلة تابعة لبيزك بينليئومي، والمخصصة لذوي سرعات MB10 فأكثر. الحملة المشروطة بالالتزام لمدة 24 شهرا، ستبدأ اليوم وتستمر نحو الأسبوعين.
الزبائن ممن يدفعون اليوم على سبيل المثال 39.90 شاقل لرزمة 1.5 ميغا يمكنهم التمتع في إطار الحملة بالانترنت السريع بسرعة تصفح بحجم MB10 فأكثر بسعر 49.90 شاقل فقط في السنة الأولى
و69.90 ابتداء من الشهر ال 13 . وكذلك يمكن للزبائن الجدد التمتع بأسعار الحملة، بالنسبة للثمن الذي يدفعونه اليوم لدى الشركات المنافسة.
عطرا ليتبك شاحم مديرة التسويق في بيزك بينليئومي أبلغت اليوم " إنها تعتبر خطوة إضافية على طريق بيزك بينليئومي،بقيادة السوق بأكمله صوب الانتقال إلى السرعات العالية. بيزك بينليئومي تتصدر اليوم سوق السرعات العالية في الانترنت بفضل الاستثمار في البنية التحتية والخدمة والتي قامت بها ضمن شبكة ال Private NGN . ومن خلال هذه الخطوة فإننا نتيح لكافة الزبائن الفرصة ليس فقط تجربة سرعات تصفح عالية وبثمن مربح، بل وأيضا خدمة ومتعة تصفح فريدة من نوعها ضمن إطار الشبكة المنفصلة"، أكدت ليتبك شاحم قائلة.