[x] اغلاق
إل عال تعرض قائمة بمواعيد الرحلات لموسم الصيف 2010 وقائمة الرحلات لفترة الربيع، الصيف والخريف
12/5/2010 10:12

في أوج موسم الصيف ، ابتداء من منتصف حزيران وحتى بداية أيلول، ستشغّل إل عال 275 رحلة أسبوعية من مطار بن غوريون إلى حوالي 40 دولة في العالم .بالإضافة إلى هذا ، يتم التخطيط في أوج موسم الصيف ل 22 رحلة أسبوعية إلى لوس انجلوس، 4 إلى هونغ كونغ، 23 إلى باريس، 17 إلى لندن، 18 إلى موسكو و3 رحلات أسبوعية إلى أمريكا الجنوبية على خط تل ابيب – سان باولو.

هذا ويدور الحديث هنا حول ارتفاع بنسبة حوالي 30% في الرحلات مقارنة بموسم الخريف والشتاء وارتفاع بنسبة 5% بالقدرات مقارنة بصيف 2009
جديد في إل عال: رحلة يومية إلى موسكو* ظهرا ورحلة صباحية مبكرة إلى باريس**
اليعيزر شكدي، مدير عام ال عال:"في فترة الصيف القريبة، ستشدد إل عال بشكل خاص على النمو في كافة شبكات المسارات.
عرض الرحلات الواسع يتيح لإل عال أن تقترح على مسافريها في قسم الأعمال والخارجين إلى نقاهة جدول الرحلات الأروع من والى البلاد وهذا بواسطة زيادة رحلات جديدة إلى معظم الدول في الشبكة، بتحسين جدول المواعيد، والمزيد من الحملات.
جدول المواعيد الذي تم عرضه يسلّط الضوء خاصة على أماكن النمو التابعة لإل عال وعلى تلبية شتى الاحتياجات لدى زبائن الشركة. القيّمون على إل عال في البلاد والخارج، أرضًا وجوًا سيبذلون ما بوسعهم من اجل زبائننا"
لوس انجلوس- على امتداد فترة الصيف، ستشغّل إل عال 5 رحلات ليلية أسبوعية مباشرة إلى لوس انجلوس أيام الأحد حتى الخميس. نيويورك- إل عال تشغّل في موسم الصيف 22 رحلة أسبوعية إلى المطارات في نيويورك ونيوارك على متن طائرات 747 و – 777. تورونتو – إل عال تشغّل 3 رحلات أسبوعية في هذا المسار، بينما في أوج موسم الصيف النشط سيتم تعزيز الرحلات الأسبوعية  الإضافية ، وبالمجمل 4 رحلات. جوهانسبورغ – في صيف 2010 تشغّل إل عال 3 رحلات أسبوعية على المسار، وتزيد عدد الرحلات في فترة المونديال بواسطة تكريس طائرات 747 للرحلات المطلوبة.

لندن – إل عال تشغّل رحلة صباحية أيام الأحد إلى الجمعة ورحلة مسائية أيام الأحد حتى الخميس إلى مطار هيثرو على متن طائرات 747 و – 777. وكذلك فان إل عال تشغّل رحلة صباحية أيام الأحد حتى الجمعة إلى مطار لوتون على متن طائرات 767 و – 757 . بالمجمل 17 رحلة أسبوعية.

باريس – جديد! إل عال تضيف رحلة صباحية مبكّرة إلى باريس أيام الاثنين إلى الجمعة، تضاف هذه الرحلة إلى الرحلة الصباحية المتأخرة أيام الأحد إلى الجمعة والتي تتم على متن طائرات 747 و – 777  والى الرحلة المسائية التي تعمل أيام الأحد إلى الخميس على متن طائرات 767.
خلال أوج فترة الصيف ستشغّل إل عال 23 رحلة أسبوعية على هذا الخط. مدريد، روما، ميلانو وأمستردام – إل عال تشغّل هذا الموسم رحلة صباحية أيام الأحد إلى الجمعة، ورحلة مسائية أيام الأحد إلى الخميس. بالمجمل 11 رحلة أسبوعية في كل خط.

برشلونة – إل عال تشغّل في صيف 2010 رحلة صباحية أيام الأحد إلى الجمعة ولأول مرة ستعزز الخط في أوج فترة الصيف برحلتين إضافيتين يوم الاثنين وفي نهاية الأسبوع. بالمجمل حتى 8 رحلات أسبوعية. برلين- لأول مرة، إل عال تشغّل يوميا رحلة إلى برلين، بالمجمل 7 رحلات أسبوعية. ميونيخ – إل عال تشغل رحلة صباحية أيام الأحد، الاثنين والأربعاء إلى هذه الدولة. بالإضافة إلى يومي الثلاثاء والخميس تشغّل الشركة رحلة مسائية. في أوج الصيف، ستعزز إل عال الخط برحلة أخرى إضافية يوم الأحد مساء. بالمجمل حتى 7 رحلات أسبوعية. فينا- إل عال تشغّل رحلة مسائية أيام الأحد حتى الخميس إلى هذه الدولة.في أوج الصيف، ستشغل إل عال أيضا رحلات صباحية أيام الأحد والثلاثاء.بالمجمل 7 رحلات .

بودابست- على ضوء الطلبات، كثّفت إل عال جدول المواعيد وتشغّل رحلة صباحية أيام الأحد إلى الجمعة ورحلة مسائية يوم الخميس. في أوج الصيف سيتم تشغيل رحلة مسائية إضافية يوم الأحد. بالمجمل حتى 8 رحلات .

براغ – إل عال تشغّل رحلة مسائية أيام الأحد إلى الخميس إلى هذه الدولة.
بوخارست – من اجل تلبية الطلب سواء في حركة الرحلات المغادرة أو القادمة، فان إل عال تشغّل هذا العام 12 رحلة أسبوعية إلى هذه الدولة.
أثينا- إل عال تشغّل رحلة صباحية أيام الأحد إلى الأربعاء والجمعة.
القاهرة – إل عال قامت هذه السنة بإضافة رحلة مسائية يوم الأربعاء وتشغّل بالمجموع 3 رحلات أسبوعية على هذا الخط.
*رحلة الظهر إلى موسكو ستكون متوفرة أيام الأحد إلى الأربعاء والجمعة. رحلة إضافية يوم الخميس ستشغّل في أوج موسم الصيف فقط.
**الرحلة الصباحية الجديدة إلى باريس ستشغّل أيام الاثنين حتى الخميس.