[x] اغلاق
السلام يكشف: بيت المسن وبيت الشبيبة في بئر المكسور يتحولان لقسم جباية وروضة.
12/5/2010 10:22

زايد خنيفس
كشف مراسلنا في جولته هذا الاسبوع الى قرية بئر المكسور بان الاموال التي يرصدها "مفعال هبايس" لهذه القرية والتي تقدر بملايين الشواقل لبناء المؤسسات الجماهيرية ،التربوية والثقافية لا تخدم أهالي المكسور وعلى سبيل المثال رصد "مفعال هبايس" ميزانية كبيرة لبناء نادي للمسنين او ما يسمى "نادي الجيل الذهبي" من اجل تقديم خدمات لهذه الشريحة ولكن المفاجئ وما شاهده مراسلنا فقد قام المجلس المحلي بتحويل هذا المبنى لقسم جباية وتقوم شركة خاصة باستعمال العديد من غرفه.
مراسلنا قام بالتوجه الى ادارة "مفعال هبايس"   وتسأل عن تحويل نادي الجيل الذهبي لقسم جباية ولا يخدم الاهداف التي اقيم من اجلها وبناء على توجه مراسلنا قامت ادارة "مفعال هبايس" بارسال مراقب من قبلها وقام بتصوير الاماكن التي تحدث عنها مراسلنا من اجل اتخاذ قرار مناسب في هذا الموضوع ولا يستبعد ان تتخذ ادارة مفعال هبايس اجراءات قانونية ضد مجلس بئر المكسور وتوقيف الميزانيات والمشاريع والزامهم بنقل قسم الجباية من المكان.
 الناطقة بلسان "مفعال هبايس"  سيفي روبنشتين قالت لمراسلنا: بان الادارة  قامت بارسال مراقب لفحص المؤسسات التي جاءت في استجواب المراسل وتم تصوير هذه الاماكن على ان يتخذ قرار قريب في هذا الموضوع.
 رئيس مجلس بئر المكسور د.ياسر حجيرات ورغم ارسال رسالة خطية له للتعقيب على هذا الموضوع فلم يتكلف حتى كتابة هذا الخبر بالرد.  

الصورة  المرفقة لنادي الجيل الذهبي والذي تحول الى قسم جباية