[x] اغلاق
خمسة قتلى وعشرات المصابين بقرب الشاغور
13/5/2010 18:23

عمم الناطق بلسان الشرطة بيانًا صحفياً جاء فيه أن حادث طرق بالقرب من منطقة الشاغور (البعنة دير الأسد ومجد الكروم) بين شاحنة وحافلة لنقل الركاب على الشارع رقم 85 مما أسفر عن عشرات الإصابات.

وبموجب المعلومات المتوفرة من الناطق بلسان الشرطة، ومراسلنا المتواجد في مكان الحادث فإن عشرات طواقم الإسعاف من نجمة داوود الحمراء وطواقم طبية خاصة هرعت إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية ونقل المصابين إلى المستشفيات المختلفة.

ولم تعرف بعد سبب الحادث وعدد المصابين.، كما هرعت إلى المكان دوريات الشرطة لتنظيم حركة السير حيث تشهد المنطقة إزدحامات مرورية خانقة.

من جانبه أكد الناطق بلسان مصلحة الإطفاء شموليك فرانكو أن 4 طواقم من مصلحة الإطفاء وصلت إلى مكان الحادث لتخليص العالقين جراء تصادم الشاحنة والحافلة كما يبدو.

وجاء لاحقاً من الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان أعلنت وفاة 5 أشخاص في مكان الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلوا إلى المستشفيات لإستكمال العلاج.نقل المصابين إلى 3 مستشفيات مختلفة

وجاء على لسان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أن سيارات الإسعاف نقلوا المصابين إلى مستشفى رمبام في حيفا بالإضافة إلى مستشفى زيف في صفد والجليل الغربي في نهاريا.كما أكدت المصادر الطبية أنه من بين المصابين سجلت أكثر من 20 إصابة وصفت ما بين الخطيرة والخطيرة جداً.