[x] اغلاق
بيع ملابس آنا نيكول سميث لتلبية احتياجات ابنتها
14/5/2010 10:42

قرر الصديق السابق للعارضة الأمريكية الراحلة آنا نيكول سميث ¡ عرض ملابس نجمة غلاف مجلة "بلاي بوي" الشهيرة للبيع في المزاد من أجل مساعدة ابنتهما دانيالين-ثلاثة أعوام-.

وأوضح لاري بيركهيد الذي أثبتت التحليلات أنه والد ابنة سميث بعد خلاف طويل بين عدد من الرجال الذين ارتبطت بهم العارضة الراحلة خلال حياتها ¡ أنه لا يحتاج شخصيا لعائد بيع الملابس في حين أن ابنته دانيالين تحتاج لهذه الأمول لما لها من "متطلبات خاصة".

وذكر بيركهيد في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار يوم الأربعاء أن ابنته من سميث بحاجة إلى توفير العنصر الأمني والذهاب إلى مدرسة خاصة نظرا لأن المصورين الفضوليين (الباباراتزي) يحيطون بها بشكل مستمر منذ وفاة والدتها كما يحدق الجميع فيها عندما تذهب إلى المدرسة.

وأكد بيركهيد أن عائد بيع ملابس العارضة المثيرة سيستخدم أيضا في أهداف خيرية حيث سيذهب جزء منه إلى مؤسسة لحماية الحيوانات بالاضافة إلى مؤسسة "آنا نيكول ودانيال واين سميث" التي أسستها آنا وابنها الراحل دانيال لمساعدة الأطفال المحتاجين. وأمضى بيركهيد الأشهر الأربعة الأخيرة في تصنيف ملابس آنا وقرر في النهاية الاحتفاظ ببعض القطع كذكرى منها

ومن المنتظر أن يبدأ المزاد في دار "جوليانز للمزادات" في السادس والعشرين من حزيران-يونيو المقبل.