[x] اغلاق
والدة طالب في مدرسة دبورية الاعدادية:المدير حبس ابني في حمام المعلمين لوقت طويل
25/5/2010 15:05

وقع قبل عدة ايام في المدرسة الاعدادية بقرية دبورية شجار كبير بين عدد من الطلاب خلف أسفر عن العديد من الاصابات نتيجة استعمال آلات حادة وسكاكين نقل على اثرها عدة طلاب الى مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة، قالت والدة احد الطلاب ان مدير المدرسة قام بركل ابنها وتكسير اربعة اضلاع في جسمه، على حد تعبير والدة الطالب

والدة الطالب محمد مناصرة فقالت:" قبل عدة ايام وقع شجار بين صفين في المدرسة الاعدادية في دبورية وكان ابني احد الطلاب المشاركين في الشجار ، وبطبيعة الحال يتدخل المعلم لتفريق الطلاب ، ولكن مدير المدرسة حضر الى مكان وقوع الشجار وراح يركل بأبني في عدة مناطق في جسمه مما ادى الى اصابته بكسور في اربعة من اضلاعه، فبعد ان رجع ابني محمد الى البيت أبلغنا بما حصل له في المدرسة وعن طريقة المدير القاسية في التعامل معه، وعلى الفور قمنا بنقله الى المستشفى وهناك نصحنا الاطباء بتقديم شكوى في شرطة العفولة فقمنا على الفور بالتوجه الى مستشفى العفولة وقدمنا شكوى". وتضيف ام محمد:" هذه ليست المرة الاولى فهذا المدير "مدعوم" ولهذا لا يهتم لأي امر كان".

وتضيف والدة الطالب:" ابني محمد يعاني من حالة نفسية صعبة هذه الايام خصوصاً بعد ان قام مدير المدرسة بضربه امام الطلاب ومن ثم حبسه في حمام المعلمين لوقت طويل".

كما وتحدث الوالد ابراهيم مناصرة  قائلاً:" لا داعي لان تستفسر عن الامر من اي جهة اخرى فانا مسؤول عن كل كلمة قلتها انا وزوجتي ، وكما اسلفت زوجتي فالمدير يوجد له معارف كثيرة ".

 الناطق بلسان وزارة المعارف للوسط غير اليهودي كمال عطيلة قال:" وزارة التربية والتعليم تستنكر ما حدث وتنظر اليه بخطورة بالغة ، اضافة لذلك وكخطوه أولى قرّر المجلس التربوي ابعاد الطالبين عن المدرسة لمدة يومين . أما عن الادعاء بأن مدير المدرسة قام بالاعتداء على أحد الطلاب فهذا أمر عار عن الصحّة - وفقا لأقوال المدير - مع ذلك فانّ هناك شكوى قد قدّمت في الشرطة والوزارة في انتظار نتائج التحقيق وستتصرّف وفقا لتوصياتها. وزارة التربية والتعليم تؤّكد أنّ المدرسة ستعمل وفق برنامج تربوي للحد من ظاهرة العنف".

1
.
شفاعمرية
25/5/2010
يا عيب الشوم هذا هو مستوى المدارس العربية بدل ما نحل المشاكل بهدوء منحلها بفضائح مش هيك الناس تتصرف ايتها الام المحترمة
2
.
طالبة
31/5/2010
اصلا هذه الشكوى لازم تتقدم من زمان لانه هذا المدير يشتم بكلمات كثير سيئة الطالبات ويضرب بشكل عنيف الطلاب حتى مرات بنحس انه متعطش انه يضرب