[x] اغلاق
اردنية أجبرت ابنتها القاصر على ممارسة البغاء
26/5/2010 10:50

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن مؤخراً حكماً بالسجن لمدة ثلاث سنوات على سيدة بعد إدانتها بإجبار ابنتها القاصر¡ البالغة من العمر 14 عاماً¡ على ممارسة البغاء.

وقال مصدر قضائي إن المحكمة ادانت الام وسيدة اخرى بتهمة ادارة بيت للبغاء¡ كما أدانتهما بجنحة قيــــادة انثى دون العشرين من العمر لارتكاب مواقعة غير مشروعة¡ وقررت حبس كل منهما ثلاث سنوات¡ اثر قيامها باحضار كل واحدة منهما لابنتها للعمل في اعمال البغاء.

واوضح المصدر ان احدى المتهمين قامت باحضار ابنتها البالغة من العمر حينها 14 عاما إلى منزل الثانية بهدف عملها في البغاء¡ واشار المصدر الى ان ابنة صاحبة المنزل تعمل ايضاً في هذا المجال.

وطلبت السيدتان من الفتاة القاصر ان تمارس الرذيلة فرفضت¡ الا ان والدتها قامت بضربها ثم قامت والدتها وصديقتها بتقديم عصير لها وما ان شربته حتى احست بالاغماء ليدخلاها الى احدى غرف المنزل لتقع في يد احد 'الزبائن' الذي قام باغتصاب الفتاة وهي في حالة فقدان للوعي.

وتابع المصدر ان الفتاة استمرت على هذه الحالة حيث كانت والدتها تجبرها على ممارسة الرذيلة حتى انها احضرت لها رجلا عجوزا في السبعين من عمره لممارسة البغاء معها.

ويؤكد المصدر ان الفتاة تعرضت لعملية اجهاض¡ وبعدها عادت والدتها لتطالبها بالعمل في البغاء¡ وأن الأم وشقيق القاصر كان يمارسان عليها الضغـــــوط إلى أن رضخـــت وعادت إلى العمل¡ الى ان تمت مداهمة المنزل المخصص لهذه الاعمال من قبل الشرطة¡ التي قامت بتحويل جميع الموجودين فيه للقضاء بتهمة ممارسة اعمال البغاء.