[x] اغلاق
أنا بريء من التهم المفبركة ضدي من الشاباك ومعنوياتي عالية
27/5/2010 11:05

هذا ومن جهة أخرى تقدم النيابة العامة اليوم الخميس لائحة اتهام ضد المعتقل السياسي أمير مخول وذلك في تمام الساعة 9 صباحًا في المحكمة المركزية في حيفا. وفي ساعات بعد الظهر تقدم  في المحكمة المركزية في الناصرةلائحة اتهام ضد المعتقل السياسي د. عمر سعيد.
وكانت وحدات خاصة قد أقدمت قبل نحو 3 اسابيع على اعتقال أمير مخول، وهي تنسب إليه ارتكاب مخالفات أمنية والاتصال بعميل أجنبي، والتجسّس الخطير، والتآمر لمساعدة العدو ومساعدة العدو أثناء الحرب. وأعلن أمير مخول ود. عمر سعيد لمُحاميهما أنهما ينكران الاتهامات المنسوبة إليهما في لائحتي الاتهام، جملة وتفصيلا.

أمير مخول : معنويات عالية وأدعو الجميع للتصدي لهذه الحملة العنصرية ضدنا
هذا وقد استقبل مخول في قاعة المحكمة المركزية في حيفا بإحتضان من زوجته وسط من حضر المحكمة وفي حديث حصري أمير مخول قال: لقد تعرضت لابشع اساليب التعذيب والاهانة والارهاب خلال التحقيق وبالرغم من هذه الظروف الصعبة الا انني أكد بأن معنوياتي عالية وقوية ولن تهزم". وأضاف:"اوجه  لكل الجماهير وقيادتها في استمرار النضال والكفاح من أجل نيل حقوقنا, وانني بريء من كل التهم الموجهة اليّ وهي فبركة وسيناريو للشاباك الاسرائيلي". ودعا مخول "جميع المنظام والهيئات الانسانية العمل للتصدي لهذه السياسية الجديدة والمتجددة بحق الجماهير العربية, حيث تهدف المؤسسة الاسرائيلية من خلال هذه الممارسة كبت ووقف نضالنا بنيل جميع حقوقنا"..