[x] اغلاق
سيدة من مدينة شفاعمرو تلد مولودها في سيارة الإسعاف حياة سليم ومعافى
27/5/2010 15:48

تمكن الطاقم الطبي للمركز الطبي"حياة" في شفاعمرو من مساعدة سيدة تبلغ من العمر 37 عامًا من سكان المدينة بتوليدها بعد أن وصلت مع ابناء عائلتها الى عيادة المركز عند الرابعة و40 دقيقة من فجر اليوم وهي في مراحل متقدمة من الولادة وتعاني من آلام وسقوط مياه الرأس، الأمر الذي يبشر باقتراب الولادة. وتبين ان هذا الحمل الثالث للسيدة بعد أن رزقت بولدين ، وقد تم تقديم الاسعافات الاولية لها ومن ثم نقلها عبر سيارة العلاج المكثف الى مستشفى بن تسيون في حيفا.

لبراميديك واصف عاصي الناطق بلسان المركز الطبي"حياة": أن السيدة وخلال نقلها بدأ مخاضها الأمر الذي أجبر الطاقم للتوقف الى جانب الطريق قرب مفترق تسوميخ ومساعدة السيدة لاتمام عملية الولادة، وفعلاً فقد تمت عملية الولادة بنجاح وبدون أية صعوبات وولد المولود بوزن 3.7 كغم معافى وسليم، كما وكانت السيدة الأم تتمتع بمعنويات عالية وكانت مفعمة بالراحة والانبساط عند رؤيتها لمولودها وتم نقلهما الى المستشفى وهما بكامل الصحة.
ويذكر ان الطاقم الطبي الذي ساهم وساعد السيدة بعملية الولادة هم البراميديك واصف عاصي والبراميديك توفيق عواد والمضمد احمد خطيب، اللذين قدموا التهاني للسيدة وعائلتها على مولودهم الجديد

.

1
.
ميادة
30/5/2010
يتربة بعزكو