[x] اغلاق
رئيس بلدية شفاعمرو يؤكد على نجاح الاضراب في المدينة
2/6/2010 9:55

زايد خنيفس

قام امس منذ ساعات الصباح الباكرة رئيس البلدية ناهض خازم برفقة  رئيس اللجنة الشعبية عضو البلدية احمد حمدي بجولة تفقدية في مختلف أحياء المدينة ليطمئنوا على نجاح الإضراب والتقى خازم بعشرات المواطنين الذين أشادوا بموقف البلدية في قيادة حملة الإضراب واستنكار الجريمة مؤكدين  سرورهم لعودة البلدية إلى موقعها الحقيقي حضن شعبها برئاسة الشخصية الوطنية ناهض خازم .
وأكد رئيس البلدية  على النجاح الكبير وحيا جماهير شفاعمرو على وقفتهم الشجاعة بالالتزام بقرارات لجنة المتابعة والبلدية واللجنة الشعبية .
وكانت  شفاعمرو قد شهدت أمس تظاهرة كبيرة شارك فيها المئات من أهالي شفاعمرو تحدث فيها رئيس البلدية مستنكراَ الهجمة الشرسة على أبطال الحرية في أسطول الحرية ودعا إلى الوحدة الوطنية وحدة الصف الشفاعمرية  الغلابة .
كما وجرت يوم الثلاثاء مسيرة شارك فيها الآلاف من جماهير شفاعمرو تقدمهم رئيس البلدية وعضو الكنيست محمد بركة ونواب الرئيس وأعضاء المجلس البلدي بالإضافة إلى الأطر السياسية الفاعلة على الساحة طافت شوارع البلد وانتهت في ساحة بلدية شفاعمرو فيها عبر الشفاعمريون عن غضبهم واستنكارهم للقرصنة البحرية التي حدثت قرب سواحل غزة .
وفي ختام التظاهرة شكر رئيس اللجنة الشعبية عضو البلدية احمد حمدي باسم رئيس البلدية المشاركين في المظاهرة مؤكدا على ضرورة وأهمية الوحدة الوطنية وكانت بلدية شفاعمرو قد استصدرت رخصتين  لتظاهرة المئات أمس والمسيرة الجبارة اليوم .