[x] اغلاق
ال عال تنضم إلى اتحاد النقل الجوي الدولي BSP في الأول من حزيران
2/6/2010 14:34


أبلغت إل عال اليوم وكلاء السفر انها ابتداء من الأول من حزيران 2010 سوف تنضم إلى نظام حديث والذي يديره اتحاد النقل الجوي الدولي– BSP.
وسيتيح هذا الانتقال إلى النظام الجديد تعاملا وإدارة مالية ذات نجاعة اكبر مع الوكلاء.
ومع افتتاح الخط إلى ايلات، فانه يتوقع أن تنفذ شؤون الجباية والتسوية الخاصة بحجوزات هذه الرحلات أيضا وفقا للنظام الجديد.
اليعيزير شكدي، مدير عام إل عال:"الانضمام إلى نظام BSP في الأول  من حزيران يضع إل عال في الصف الأول جنبا إلى جنب مع شركات الطيران الرائدة في العالم. يعتبر هذا الانضمام بمثابة استمرارية لإستراتيجية إل عال في الانتشار، النجاعة والإدارة المالية والتجارية المناسبة."
كوبي زوسمان، مدير عام اتحاد النقل الجوي الدولي في البلاد:" اتحاد النقل الجوي الدولي لديه مكاتب تسوية في 120 دولة والتي تشارك بها مئات شركات الطيران أمام أكثر من 90,000 وكيل سفر. أنا سعيد لانضمام إل عال إلى BSP ومن المؤكد أن هذا الانضمام سيبسط ويجعل عمل إل عال ناجعا في مجالات معاملاتها مع وكلاء السفر."
نيسيم ملخي مدير قطاع الأموال في إل عال:"سوف تنضم إل عال ابتداء من الأول  من حزيران 2010 إلى نظام التسويه لوكلاء السفر والذي يديره اتحاد النقل الجوي الدولي- BSP.
الحديث يدور حول تقنية جديدة والتي ستدير تداولات ناجعة مع وكلاء السفر وإدارة مالية ناجعة أكثر للمبيعات التي تنفّذ من قبل وكلاء السفر. النموذج الجديد سيساعد الوكلاء أيضا في معاملاتهم مع إل عال وزيادة نجاعة عملهم."