[x] اغلاق
الوحدة الاقتصادية في سلطة المياه تزور شركة المياه في منطقة شفاعمرو الزوار يطلعون على الاوضاع في البلدات العربية ويستمعون الى خطط التطوي
3/6/2010 11:02

قام موظفو الوحدة الاقتصادية في سلطة المياه بزيارة عمل – خلال الاسبوع الفائت – الى مكاتب شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو، واشتمل البرنامج على جلسة عمل شارك بها من طاقم الشركة كل من: المدير العام، د. احمد مطلق حجازي، والمدير المالي للشركة المحاسب اياد نعمة، والمهندس سعد قدح، والمحامي شادي بحوث مسؤول الجباية، اضافة الى رئيس مجلس الادارة المشترك الاستاذ عدنان صباح وعضو الادراة الاستاذ نادر زعبي.
وقد استمع الضيوف الى شرح واف عن اوضاع المدن والقرى العربية المشمولة ضمن مسؤولية الشركة. وقام المدير العام، د. احمد مطلق حجازي بتقديم عرض محوسب اشتمل الارقام والمعطيات التي ترسم الوضع الحقيقي لحقل المياه والصرف الصحي، ومشاكله واحتياجاته أمام افراد هذا القسم الذي يعد من أهم اقسام سلطة المياه شارحا خطط التطوير ومركبات ميزاية الشركة. وشدد د. حجازي على الحاجة الى المزيد من ميزانيات التطوير – خاصة بكل ما يتعلق بحقل الصرف الصحي، لافتا الى انه من الأهمية بمكان وضع جودة البيئة على رأس سلم الاولويات. وقد اطلع المدير الضيوف على عدد كبير من الانجازات التي تحسب لصالح الشركة، مع الاخذ بعين الاعتبار صغر عمرها (وهي لما تتجاوز السنة الاولى)، ومن بينها العدد الكبير من المناقصات التي تم اصدارها، وعددا من المشاريع التي تمت المباشرة الى تنفيذها. 
بينما أجاب المهندس، قدح، عن كل التساؤلات التي وجهها افراد الوحدة الاقتصادية، بما يتعلق بالشؤون الهندسية وتنفيذ المشاريع التطويرية. وتركز القسم الثاني من الزيارة على القيام بجولة ميدانية في عدد من المواقع الخاصة بالشركة في شفاعمرو زكفر مندا والزرازير بهدف الاطلاع على اوضاع محركات الضخ والحاجة الى استثمار المزيد من الميزانيات من أجل انشاء وحدات ضخ جديدة.
وابدى الضيوف اعجابهم باسلوب ومستوى ادارة الشركة، مبدين تفهمهم لمدى صعوبة الاوضاع – في 8 مدن وقرى، حيث لكل خصوصيته. وقد تم  - من خلال المحادثات المشتركة - الاتفاق على جدول زمني وصيغة عمل لاستمرار العلاقة وتطويرها بين المؤسستين

.