[x] اغلاق
تخريج الفوج ال 40 في المدرسة الشاملة ب
3/6/2010 21:39

زايد خنيفس   
أحتفلت المدرسة الشاملة ب بتخريج الفوج الاربعين حيث اقيم الاحتفال برعاية رئيس البلدية ناهض خازم وحضور بارز لاهالي الطلاب والمحتفى بهم وفي بداية الاحتفال القيت كلمات شارك فيها مدير المدرسة الثانوية لبيب عموري والقت الطالبة شرين جردات كلمة طلاب الثاني عشر والقى ممثل مجلس الطلاب العام نايف ياسين كلمة في هذه المناسبة ثم كانت كلمة مدير عام المدرسة دكتور عمر خطيب ثم انهى رئيس البلدية هذه الكلامات حيث اكد اهتمام البلدية في تطوير جهاز التعليم وبناء المدارس  وتولت عرافة الاحتفال المربية ايمان نصر الله ووزعت الشهادات على 148 خريج.
 

1
.
الأستاذ حمد تنورة
10/6/2010
ظهر الحق و زهق الباطل.. إن الباطل كان زهوقا هذه نتائج عملكم المشرفة وما هي إلا خطوة إلى الأمام في المسيرة التعليمية الشفاعمرية, وكما ذكرتم بعكس التهم الباطلة التي نسبت إليكم , نشد على أياديكم , إدارة ومعلمين . ونستغرب كثيرا من بعض المغرضين المأجورين الذين يحاولون تشويه صورتكم أيها الفاضلين ، د. عمر خطيب ،والأستاذ لبيب عموري ، فمن يرى مواقفكم ونتائج عملكم المستمر، عبر سنوات مضت يتأكد له بأن الهدف من مهاجمتكم في الفترة الأخيرة ( لغاية في نفس يعقوب ) ليس لها إلا تفسير واحد ( الكلاب تنبح والقافلة تسير ) انكشف افتراء بعض الثعالب وخبثهم ... فهم من اخترعوا الاتهامات الباطلة في حقكم واتهموكم بالتقصير. ... وهؤلاء الثعالب لا يزيلهم من مناصبهم إلا أمرين الأول : قرار إداري شجاع ، والثاني : الانتقال إلى الرفيق الأعلى وتنحيتهم هو قضاء على الفساد ، ويجب عليهم أن يرضوا بأن ما سيحصل لهم وهو سنة الحياة "فلا دايم إلا وجه الله تعالى" . فهذه الخطوة إذا ما أقدم عليها الرئيس فمن شأنها أن تعلو شيئا كثيرا من صورته التي بدأت تلمع وشعبيته التي بدأت في التألق ، فكلي ثقة بسيادة رئيس البلدية من أجل المسيرة التعليمية الشفاعمرية الحقيقية . ، فنحن مازال يحدونا الأمل ولهؤلاء الثعالب أقول : أتقو الله إلا لديكم دين إلا تعرفون أن الكذب والافتراء على خلق الله حرام فهنيئا لنا برجال شرفاء وأقوياء ، ولا عزاء للفساد و المأجورين .
2
.
الأستاذ حمد تنورة
10/6/2010
(يا جماعة . . . الدهن في العتائي . . . ) ظهر الحق و زهق الباطل.. إن الباطل كان زهوقا هذه نتائج عملكم المشرفة وما هي إلا خطوة إلى الأمام في المسيرة التعليمية الشفاعمرية, وكما ذكرتم بعكس التهم الباطلة التي نسبت إليكم , نشد على أياديكم , إدارة ومعلمين . ونستغرب كثيرا من بعض المغرضين المأجورين الذين يحاولون تشويه صورتكم أيها الفاضلين ، د. عمر خطيب ،والأستاذ لبيب عموري ، فمن يرى مواقفكم ونتائج عملكم المستمر، عبر سنوات مضت يتأكد له بأن الهدف من مهاجمتكم في الفترة الأخيرة ( لغاية في نفس يعقوب ) ليس لها إلا تفسير واحد ( الكلاب تنبح والقافلة تسير ) انكشف افتراء بعض الثعالب وخبثهم ... فهم من اخترعوا الاتهامات الباطلة في حقكم واتهموكم بالتقصير. ... وهؤلاء الثعالب لا يزيلهم من مناصبهم إلا أمرين الأول : قرار إداري شجاع ، والثاني : الانتقال إلى الرفيق الأعلى وتنحيتهم هو قضاء على الفساد ، ويجب عليهم أن يرضوا بأن ما سيحصل لهم وهو سنة الحياة "فلا دايم إلا وجه الله تعالى" . فهذه الخطوة إذا ما أقدم عليها الرئيس فمن شأنها أن تعلو شيئا كثيرا من صورته التي بدأت تلمع وشعبيته التي بدأت في التألق ، فكلي ثقة بسيادة رئيس البلدية من أجل المسيرة التعليمية الشفاعمرية الحقيقية . ، فنحن مازال يحدونا الأمل ولهؤلاء الثعالب أقول : أتقو الله إلا لديكم دين إلا تعرفون أن الكذب والافتراء على خلق الله حرام فهنيئا لنا برجال شرفاء وأقوياء ، ولا عزاء للفساد و المأجورين .