[x] اغلاق
سلكوم مونديال : بلاغات مباشرة بالعربية من مبارايات كأس العالم مجانا
9/6/2010 9:51

 
اعلنت شركة سلكوم عن طرح خدمة بلاغات مكتوبة SMS باللغة العربية يتم من خلالها ارسال بلاغات مكتوبة باللغة العربية حول مباريات كأس العالم التي تجري في نفس اللحظة.

وستشمل الخدمة الجديدة نغطية متزامنة لنتائج المباريات وتذكير بمواعيد المباريات، اضافة الى امكانية الحصول على النتائج اليومية للمباريات وحتى ارسال رسالة عند تسجيل هدف للدولة التي يشجعها المشترك وحسب طلبه.
هذا وستنقل جميع المباريات، والتلخيصات والتعليقات في بث حي ومباشر وبجودة بث فائقة HD الى جميع الاجهزة الخليوية من الجيل الثالث بما في ذلك الأيفون والاندرويد.

بالاضافة لذلك اعلنت شركة سلكوم عن تشكيلة من الالعاب الخليوية الجديدة والمدهشة بمناسبة كأس العالم مثل الصيغة الجديدة والخاصة للعبة الفيفا لعام 2010.

وقال حسام ابو مخ، مدير التسويق للوسط العربي في شركة سلكوم: "جمهور الوسط العربي يعتبر من أكثر المشجعين والمتابعين لمباريات كأس العالم، وفي دورة 2010 تجري الكثير من المباريات خلال ساعات العمل او الدراسة وكان من الضروري بالنسبة لنا في سلكوم، وكما عودنا جمهور زبائننا، ان نكون السباقين في طرح خدمة المونديال لتتيح للجميع الاطلاع على نتائج ومجريات اولا باول".

للتسجيل للخدمة مجاناُ يرجى الدخول الى موقع سلكوم باللغة العربية cellcom.co.il/ar