[x] اغلاق
شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو تنشر مناقصة لاقامة مضخة جديدة وخط للصرف الصحي في كفر مندا
10/6/2010 10:26

 في أعقاب الكشف عن مشكلة المجاري التي عاني منها المواطن المنداوي، الأستاذ لؤي سعدي، نتيجة الاعطال المتكررة في مضخة اللصرف الصحي القديمة، قامت شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو هذا الأسبوع بنشر مناقصة لاقامة مضخة حديثة وخط للتوزيع ونقل مياه الصرف الصحي في المنطقة الغربية في كفر مندا.
وحول ذلك قال الدكتور احمد مطلق حجازي، مدير عام شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو :" لقد قمنا بزيارة منزل الاستاذ لؤي السعدي الذي عانى من مشكلة تدفق مياه الصرف الصحي  وقدمنا له اعتذارنا، وها نحن نكرر الاعتذار من على صفحات صحيفتكم. لقد اطلعنا على نوعية وحجم المشكلة وقدمنا الحلول الملائمة. اننا في مرحلة استخلاص العبر من هذه القضية، وسوف نعمل دائما على تطوير خدماتنا وتقديم الحلول بشكل سريع وعلى اعلى المستويات. ونعود ونؤكد على ان أبوابنا – كل الموظفين في الشركة بما فيهم انا شخصيا - مفتوحة دائما امام المواطنين بدون تمييز، وهم مدعوون دائما الى القدوم لطرح مشاكلهم واقتراجاتهم، اضافة لذلك فقد وضعنا برنامجا اسبوعيا للجولات الميدانية، مع المختصين من طاقم الشركة، وذلك في محاولة للكشف المبكر عن المشاكل التي تؤرق بال المواطنين."
وقال المهندس على شواهنة، مهندس المجلس المحلي في كفر مندا، الذي شارك في جولة ميدانية مشتركة مع طاقم شركة المياه: " نقيم عاليا التنسيق والتعاون المشترك بين شركة المياه والسلطة المحلية لما فيه مصلحة المواطنين. اننا ننسق نشاطاتنا من اجل البحث وايجاد الحلول".
وأكد المحامي عماد الحاج، رئيس مجلس الادارة المشترك، في شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو، على ان الشركة:" اننا نولي قضية جودة حياة المواطنين وجودة البيئة اهمية عليا، ونعمل الكثير من أجل المحافقظة عليها. تمتاز بمستوى خدماتها عالي المستوى، وهو شيء نعمل على تذويته لكافة افراد وطواقم الشركة"، وأضاف بان:" الشركة تضع قدراتها في خدمة المواطنين وتحت تصرفهم. ونحرص– دائما - على تطوير وفتح قنوات اتصال بيننا وبين المواطنين من أجل تقديم اسرع وأكفأ الخدمات."
وفي حديث مع الاستاذ لؤي سعدي – المواطن الذي تعرض الى مشكلة طفح مياه الصرف الصحي - حول هذه التطورات وطريقة معالجة شركة المياه للمشكلة، قال: "قامت شركة المياه والصرف الصحي بالعمل بشكل سريع من أجل ايجاد الحلول لهذه المشكلة. اننا نقدر مباادرتهم ونقدم لهم شكرنا"